رياضي / الإمارات تكسب فيتنام وعمان تتغلب على هونغ كونغ ضمن منافسات البطولة الآسيوية

الثلاثاء 1443/6/22 هـ الموافق 2022/01/25 م واس
  • Share on Google+

الرياض 22 جمادى الآخرة 1443 هـ الموافق 25 يناير 2022 م واس
كسب منتخب الإمارات نقاط مباراته أمام فيتنام (١٠-٠) في دور تحديد المراكز من 9-16 ضمن منافسات البطولة الآسيوية العشرين لكرة اليد، في اللقاء الذي أقيم اليوم على صالة وزارة الرياضة بالدمام.
وجاءت خسارة فيتنام لعدم اكتمال العدد بسبب الاشتباه بوجود إصابات بفيروس كورونا في صفوف البعثة؛ ليرفع منتخب الإمارات رصيده إلى 6 نقاط، متصدراً مجموعته الأولى، وفي اللقاء الآخر من المجموعة ذاتها تمكن منتخب الأردن من تحقيق المركز الثاني في المجموعة بفوزه على منتخب الهند (٣٥-٣٠)، فيما حل منتخبا فيتنام والهند في المركزين الثالث والرابع على التوالي.
وضمن المجموعة الثانية تصدر منتخب عمان فرق مجموعته بفوزه على وصيفه منتخب هونغ كونغ (٢٧-٢٥)، فيما كسب سنغافورة نقاط مباراته أمام أستراليا (١٠-٠) بالانسحاب، ليحقق سنغافورة المركز الثالث ويبقى المنتخب الأسترالي في مؤخرة الترتيب.
وبهذه النتائج يلتقي متصدرو المجموعتين الإمارات وعمان للمنافسة على المركز التاسع والعاشر، ويلعب منتخب الأردن أمام منتخب هونغ كونغ للمنافسة على المركزين الحادي عشر والثاني عشر، ويلتقي منتخبا فيتنام وسنغافورة لتحديد المركزين الثالث عشر والرابع عشر، وانحصر المركز الآخير بين منتخبي الهند وأستراليا.
// انتهى //
22:52ت م
0241