رياضي / توقيع اتفاقية تعاون في مجال الرياضة بين روشن والاتحاد السعودي للرياضة للجميع

الأربعاء 1443/6/23 هـ الموافق 2022/01/26 م واس
  • Share on Google+

الرياض 23 جمادى الآخرة 1443 هـ الموافق 26 يناير 2022 م واس
وقَّع الاتحاد السعودي للرياضة للجميع مذكرة تفاهم مع شركة روشن المطور العقاري الوطني للمناطق السكنية وإحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة؛بهدف تعزيز فرص التعاون بين الشركة والاتحاد من خلال توفير المرافق الرياضية المتخصصة بما يحقق حياة صحية ومستدامة ترتقي لتطلعات سكان مجتمعات روشن السكنية.
وبهذه المناسبة أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال، رئيس الاتحاد السعودي للرياضة للجميع أن توقيع مذكرة التفاهم ينسجم مع توجهات الاتحاد الرامية إلى ترجمة أهداف رؤية المملكة 2030، عبر إنشاء علاقات وشراكات إستراتيجية تكاملية مع الجهات ذات العلاقة بما فيها شركة روشن، إذ سيتم التعاون وتبادل الخبرات لتطوير الأصول الرياضية في الأراضي المملوكة للشركة بالشكل الذي يحقق مستهدفات الطرفين.
وقال سموه: "جميع الفئات العمرية ضمن التجمعات السكنية مستهدفة بالأنشطة والفعاليات الرياضية في إطار التنوع الذي سيميز المرافق والمواقع الرياضية في الأراضي، انطلاقاً من مبدأ أن الرياضة للجميع"، مبيناً أن هذا أحد أوجه التنسيق والتعاون القائم بين الاتحاد السعودي للرياضة للجميع وشركة روشن العقارية ، ويمثل أحد أهم أهدافنا في الاتحاد، حيث نسعى إلى تعزيز وبناء مجتمع أكثر صحةً ونشاطًا من خلال ممارسة الرياضة وجعلها ثقافة مجتمعية سائدة".
من جهته، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن ديفيد جروفر: "يسعدنا توقيع الاتفاقية حيث إن المشاريع التي تنفذها روشن من أكبر المشاريع في المملكة، وبمثل هذه العلاقات الإستراتيجية يمكن تقديم أفضل الخدمات لسكان أحيائنا السكنية".
وأضاف "تتوافق أهداف روشن مع أهداف الاتحاد السعودي للرياضة للجميع في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 وإستراتيجية جودة الحياة، لذا فإن هذه الشراكة مثالية لتحقيق رؤيتنا المتمثلة في تطوير نمط حياة حديث في المملكة".
// انتهى //
20:33ت م
0198