رياضي / انطلاق منافسات بطولة "كأس التميّز" لمحافظات المدينة المنورة يوم الجمعة المقبل

الأربعاء 1443/7/29 هـ الموافق 2022/03/02 م واس
  • Share on Google+

المدينة المنورة 29 رجب 143هـ الموافق 02 مارس 2022م واس
تنطلق بمحافظة المهد الجمعة المقبل, منافسات بطولة "كأس التميّز" لكرة القدم لفرق محافظات منطقة المدينة المنورة في نسختها الثالثة, التي تنظمها "جائزة المدينة المنورة للتميّز", بحضور محافظ المهد مبارك بن عطا الله المورقي.
وأوضح الأمين العام للجائزة محمد إبراهيم عباس أن البطولة تقام بنظام المجموعات, بواقع أربعة فِرَق في كل مجموعة, حيث يتأهّل المركز الأول والثاني من كل مجموعة للدور الرابع, حيث تمثّل الفرق المشاركة في كأس التميز محافظات ينبع، العلا، المهد ،الحناكية، خيبر، بدر، وادي الفرع، العيص, وتقام جميع المباريات على ملعب "الذهب" بمحافظة المهد.
وأضاف, أن المبادرة تتميز هذا العام بوجود تطبيق رياضي يتم تحميلة عبر المتجر الإلكتروني يتيح اختيار مجموعة من اللاعبين من المشاركين في الكأس, بمجموع أحد عشر لاعباً, يؤهل خمسة من المشتركين بالفوز بجوائز مالية, كما يتيح التطبيق ملخصاً للمباريات, ويعرض مواعيد مباريات البطولة, ويتيح إمكانية مشاركة أفضل اللقطات.
وبيّن عباس, المبادرة ضمن مبادرات "جائزة المدينة المنورة" التي تهدف إلى تفعيل الحراك الرياضي بين شباب المحافظات, وغرس القيم التربوية وتحقيق مفاهيم إيجابية من خلال استغلال أوقات الشباب بما يعود عليهم بالنفع, ودعمهم ومنحهم الفرص المناسبة لإثبات وإبراز قدراتهم في المنافسات الرياضية, والارتقاء بمستوى الرياضة بمحافظات منطقة المدينة المنورة.
// انتهى //
15:10ت م
0132