عام / سمو أمير القصيم يرعى حفل تخريج الدفعة الثالثة عشرة من طلاب وطالبات جامعة المستقبل

الثلاثاء 1443/10/23 هـ الموافق 2022/05/24 م واس
  • Share on Google+

بريدة 23 شوال 1443 هـ الموافق 24 مايو 2022 م واس
رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اليوم، حفل تخريج الدفعة الثالثة عشرة من جامعة المستقبل البالغ عددهم 332 طالباً وطالبة ، بحضور وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان وعدد من المسؤولين بالمنطقة .
وشاهد سموه خلال الحفل عرضاً مرئياً عن تخريج طلاب وطالبات الدفعة الماضية ، تلى ذلك مسيرة الخريجين ، وكلمة رئيس جامعة المستقبل الدكتور محمد الشتيوي ، ثمن خلالها رعاية أمير المنطقة حفل الجامعة التي أعطت وعدا للمجتمع من خلال رسالتها التي أثمرت بحصولها على الاعتماد الأكاديمي المؤسسي ، وتعزيز جودة التعليم بالتوقيع لعقود الاعتماد الأكاديمي المؤسسي لجميع برامجها.
واطلع سمو أمير القصيم على عرض مرئي يحكي جهود جامعة المستقبل في خدمة التعليم والمعرفة .
وأعرب رئيس مجلس الأمناء بجامعة المستقبل الدكتور عبدالرحمن المشيقح خلال كلمته عن شكره وتقديره لأمير القصيم لرعايته مناسبة تخريج الدفعة الثالثة عشرة، مؤكداً أن سموه كان داعماً لجميع مبادرات الجامعة .
كما ثمن في كلمة الخريجين الطالب أديب الخليفي لسموه اهتمامه ودعمه للطلاب والطالبات، ومشاركتهم في مثل هذه المناسبات السعيدة ، كما شهد سمو أمير القصيم أداء القسم لخريجي وخريجات الجامعة .
وهنأ سمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود الطلاب الخريجين والخريجات من جامعة المستقبل ، مبدياً اعتزازه بوجوده بينهم محتفلا، مشيداً بدور الجامعة ومخرجاتها الأكاديمية التي لها بصمات كبيرة في مجالات متخصصة بالعلوم التي ينشدها كل طالب وطالبة .
وقال : نحن في بلادنا نحصد ثمار التعليم ودعم قيادة هذه البلاد - أعزها الله - والتي أسهمت في تتويج وطننا الغالي في جائزة آيسف على المستوى العالمي ، وهذا يثبت إثباتا قاطعا أن بلادنا تسير على منهج العلم والتعليم ولكل ما يخدم أبناء الوطن.
// انتهى //
23:36ت م
0223