عام / سمو أمير عسير يرعى حفل تخريج دفعة عام 1443 من طلاب وطالبات فرع جامعة الملك خالد بتهامه

الخميس 1443/10/25 هـ الموافق 2022/05/26 م واس
  • Share on Google+

أبها 25 شوال 1443 هـ الموافق 26 مايو 2022 م واس
رعى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أمس، حفل تخريج دفعة عام 1443هـ من طلاب وطالبات فرع جامعة الملك خالد بتهامة، وذلك بحضور معالي رئيس الجامعة الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، بمحافظة محايل عسير.
وشهد سمو الأمير فور وصوله النشيد الوطني ثم عرض مرئي عن فرع الجامعة بتهامه تناول المساحة الجغرافية التي يغطيها الفرع واحصائيات لأعداد الطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس والتخصصات، بالإضافة إلى لمحة عن التطور الأكاديمي والتطلعات.
بعد ذلك تم الإعلان الرسمي عن أعداد خريجين وخريجات هذه الدفعة والذي بلغ عددهم 2136 بواقع 1502 طالبة و633 طالب، عقبها كلمة للخريجين عبروا من خلالها عن فرحتهم بهذه المناسبة، وتطلعهم لخدمة دينهم ووطنهم بمختلف تخصصاتهم لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في نهضة وتطور الوطن.
وقدم المشرف العام على فرع الجامعة بتهامة الدكتور أحمد الشهري كلمة أكد فيها على أن ما تحظى به الجامعة من دعم واهتمام يدعو للفخر والاعتزاز، لافتًا إلى ارتباط هذه المناسبة بالتكامل بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب وأسرهم لتسخير طاقات الشباب والشابات لتحقيق رؤية المملكة وتقدمها بإعتبارهم محور الرؤية ومستقبلها.
وشملت فقرات الحفل أيضًا تكريم سمو الأمير راعي الحفل للطلاب والطالبات الأوائل الحاصلين على مراتب الشرف، بالإضافة إلى أوبريتًا فنيًا بعنوان "شموخ وطن"، وكذلك قَسم خريجات كلية العلوم الطبية التطبيقية بتهامة، ومسيرة الخريجين والخريجات.
يذكر أن الحفل شهد حضور ما يقارب 10 آلاف شخص من مختلف المراكز والمحافظات التي يخدمها فرع الجامعة بتهامة.
// انتهى //
16:41ت م
0122