ثقافي / الجهات الحكومية تستعرض خدماتها لزوار معرض الجبيل الأول للكتاب

الخميس 1443/10/25 هـ الموافق 2022/05/26 م واس
  • Share on Google+

الجبيل الصناعية 25 شوال 1443 هـ الموافق 26 مايو 2022 م واس
استعرضت الجهات الحكومية المُشاركة في معرض الجبيل الأول للكتاب، الذي تُنظمه الهيئة الملكية بالجبيل، ويستمر حتى 28 مايو الجاري في مركز الملك عبدالله الحضاري، خدماتها وأنشطتها التي تقدمها للمستفيدين أمام زوار المعرض .
وتهدف الهيئة الملكية بالجبيل من خلال المعارض والأنشطة المختلفة إلى جعل المدينة مركزًا اجتماعيًا حاضنًا وجاذبًا يلبي الاحتياجات التنموية بما يتوافق مع متطلبات جودة الحياة لتحقيق التنمية المستدامة.
وقدمت جمعية الأمن السيبراني برنامجًا توعويًا للأطفال "سايبركيدز"، يهدف إلى رفع مستوى الوعي للأطفال وذويهم ضد المخاطر والتهديدات والتنمر الإلكتروني، إضافة إلى تطوير مهاراتهم في الحماية والأمان والاستخدام الأمثل للإنترنت.
كما استعرضت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بالأمانة العامة للمعارض عبر جناحها الجهود التي تبذلها المملكة بالعناية بكتاب الله، وأحدث البرامج والتقنيات التي تقدمها الوزارة، والتعريف بمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة وتقديم نسخة مجانية من القرآن الكريم لزوار المعرض.
من جانب آخر ضم جناح مكتبة الملك عبدالعزيز العديد من مصادر المعرفة للباحثين والدارسين عن تاريخ المملكة وتاريخ الملك عبد العزيز والصور التاريخية للمملكة.
// انتهى //
17:12ت م
0137