عام / سمو أمير القصيم يدشن فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بالمنطقة

الأحد 1443/11/27 هـ الموافق 2022/06/26 م واس
  • Share on Google+

بريدة 27 ذو القعدة 1443 هـ الموافق 26 يونيو 2022 م واس
أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، أهمية تعزيز البرامج الوقائية ، التي تسهم في رفع الوعي تجاه أضرار المخدرات وتأثيرها على الفرد والمجتمع ، وتفعيلها بالتعاون مع القطاعات الحكومية والجهات الأخرى ذات العلاقة لصد هذه الآفة الخطيرة.
وأشاد سموه بدور وجهود مديرية مكافحة المخدرات بالمنطقة لتعقب المهربين والمروجين والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة وحماية المجتمع من خطرهم والمحافظة على أمن الوطن وشبابه القادر على البناء والعطاء وحمايتهم من هذه الآفة الخطيرة ، مثمناً للقيادة الرشيدة دعمها لهذا القطاع الحيوي المهم ولكل قطاعات الدولة حتى تؤدي دورها في خدمة الوطن والمواطن.
جاء ذلك بعد أن دشن بمكتبه اليوم ، فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات 2022 تحت شعار "الرعاية خلال الأزمات" بالمنطقة إلكترونياً ، بحضور وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان ، ومدير مكافحة المخدرات بالمنطقة العميد مشعل العتيبي.
واستمع سموه لشرح من مدير مكافحة المخدرات بالقصيم عن البرامج والأنشطة المصاحبة لفعاليات اليوم العالمي والحملات التوعوية والمعارض والندوات التي تقيمها المكافحة ، بالتعاون مع عدد من الجهات ذات العلاقة بمحافظات ومراكز المنطقة.
// انتهى //
14:33ت م
0090