اجتماعي / وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية توقّع مذكرة تعاون مشتركة مع كلية البترجي الطبية وجمعية تعلُّم

الأحد 1443/11/27 هـ الموافق 2022/06/26 م واس
  • Share on Google+

الرياض 27 ذو القعدة 1443 هـ الموافق 26 يونيو 2022 م واس
وقّعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية مذكرة تعاون مشتركة مع كلٍ من كلية البترجي الطبية وجمعية تعلُّم، ‏بحضور معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقطاع التنمية الاجتماعية الأستاذ ماجد بن عبدالرحيم الغانمي .
ووقّع المذكرة وكيل تنمية المجتمع بالوزارة أحمد بن صالح الماجد، والمشرف العام على الكلية الدكتور أسامة بن عدنان كسارة، ومن جانب الجمعية الأمين العام محمد بن إبراهيم قباني.
وتهدف المذكرة إلى التعاون بين جميع الأطراف في تعزيز رؤية المملكة 2030، وتمكين البرامج المهنية والوظيفية للفئات التي ترعاها الوزارة، والمشاركة في الملتقيات والمؤتمرات، وعقد الدورات التدريبية في مجالات الموارد البشرية وقطاع العمل وقطاع التنمية الاجتماعية.
وثمّن الماجد قيام كلية البترجي بمسؤوليتهم الاجتماعية والمشاركة في مساندة برامج الدعم التي تقدمها الوزارة للفئات الأشد حاجة في المجتمع، موضحًا أن التكامل بين جهود القطاعات كافة يسهم في تحسين جودة الخدمات.
يذكر أن الوزارة تسعى من خلال إبرام مثل هذه المذكرات إلى تكوين شراكات إستراتيجية وبناء علاقات تكاملية مع مختلف الجهات لرفع جودة خدماتها المقدمة لمستفيديها.
// انتهى //
19:25ت م
0171