حج / رئيس شركة مُطوّفي حجاج الدول العربية يلتقي برئيس الهيئة العامة لشؤون الحج والعمرة في ليبيا

الاثنين 1443/11/28 هـ الموافق 2022/06/27 م واس
  • Share on Google+

مكة المكرمة 28 ذو القعدة 1443 هـ الموافق 27 يونيو 2022 م واس
عقد رئيس مجلس إدارة شركة مطوفي حجاج الدول العربية ماهر جمال، اليوم، اجتماعاً مع رئيس الهيئة العامة لشؤون الحج والعمرة في ليبيا الدكتور علي حمودة .
وناقش الاجتماع آخر الاستعدادات لاستقبال ضيوف الرحمن القادمين من ليبيا، وتقديم أرقى وأجود الخدمات للحجاج في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة من خلال تنسيق وتوحيد الجهود لخدمة الحجاج الليبيين على أكمل وجه .
وأثنى حمودة على جهود المملكة في خدمة ضيوف الرحمن بقوله : "المملكة شرّفها الله بهذا العمل وهذا المكان، حيث تعمل سنوياً على تطوير خدمات الحج، بداية من البنية التحتية إلى الاهتمام بصحة الحاج ".
وكشف الدكتور علي عن أداء 3531 حاجاً ليبياً لفريضة الحج هذا العام, مشيراً إلى أن قوافل الحجاج الليبيين بدأت بالقدوم للسعودية خلال الأسبوع الماضي عبر خطوط الطيران، مبيناً أن الأجهزة المعنية في وزارة الحج والعمرة بالمملكة عملت خلال الفترة الماضية على إنهاء الترتيبات والتعاقدات الخاصة بموسم الحج بوقتٍ قياسي .
وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة ماهر جمال حرصهم على رفع جودة الخدمات؛ تحقيقاً لرؤية المملكة 2030 بعد تحويل المؤسسات لشركاتٍ مساهمة، وتقديم أفضل ما يحتاجه الحجاج بجودة عالية وخدمة راقية، حتى يؤدوا نُسُكهُم بيسر وسهولة ويعودوا لبلادهم سالمين غانمين، وفق توجيهات ولاة الأمر -حفظهم الله- وبمتابعة من وزارة الحج والعمرة.
// انتهى //
13:15ت م
0060