عام / سمو أمير الباحة يدشن احتفال اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بالمنطقة

الاثنين 1443/11/28 هـ الموافق 2022/06/27 م واس
  • Share on Google+

الباحة 28 ذو القعدة 1443 هـ الموافق 27 يونيو 2022 م واس
دشّن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بديوان الإمارة، فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات 2022 تحت شعار "الرعاية خلال الأزمات", بحضور مدير ادارة مكافحة المخدرات بالمنطقة العقيد محمد بن علي الشمراني .
وقال سموه في كلمة له بهذه المناسبة : "نعلن تدشين فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات تحت شعار "الرعاية خلال الأزمات" متمنياً لرجال المكافحة كل التوفيق حيث نشيد بدورهم وجهودهم الميدانية في ملاحقة وتعقب المهربين والمروجين والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة، من أجل حماية المجتمع من خطرهم والمحافظة على أمن الوطن وبناء جيل قادر على المشاركة في نهضة الوطن والعطاء لأجله وحمايتهم من هذه الآفة الخطيرة" ، مثمنا دعم القيادة الحكيمة -أيدها الله- لهذا القطاع الحيوي المهم ولكل قطاعات الدولة لكي تؤدي دورها في خدمة الوطن والمواطن .
بعد ذلك استمع سموه إلى شرح عن خطة الأنشطة والفعاليات المصاحبة لليوم العالمي بالمنطقة وماتشمله من برامج ولقاءات ومحاضرات تعريفية بأضرار المخدرات والموجهة لجميع شرائح المجتمع .
فيما قدم العقيد محمد الشمراني شرحاً عن فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بالمنطقة التي تتضمن إقامة عدة فعاليات لضمان وصول التوعية لأكبر عدد من فئات المجتمع، مثمناً لسمو أمير منطقة الباحة حرصه واهتمامه ودعمه لجهود رجال مكافحة المخدرات بالمنطقة .
//انتهى//
14:28ت م
0071