اجتماعي / سمو أمير الشرقية يرأس الاجتماع الحادي عشر للإسكان التنموي

الاثنين 1443/11/28 هـ الموافق 2022/06/27 م واس
  • Share on Google+

الدمام 28 ذو القعدة 1443 هـ الموافق 27 يونيو 2022 م واس
رأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة في مكتبه بالإمارة اليوم، الاجتماع الحادي عشر للجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة، بحضور أعضاء اللجنة.
وثمّن سموه ما حققه الإسكان التنموي من نجاحاتٍ خلال الفترة الماضية عبر توفير السكن المناسب للأسر المحتاجة بالتعاون مع الجمعيات الخيرية والجهات ذات العلاقة، لتحقيق تطلعات الأسر المستفيدة بامتلاك مسكنٍ مناسب تماشياً مع أهداف القيادة الحكيمة "حفظها الله" في توفير السكن للمواطنين بكافة فئاتهم وبخيارات متعددة تناسب كافة الشرائح والحرص على حصول الأسر المحتاجة على مسكن ملائم من خلال الإسكان التنموي.
فيما قدّم مدير عام شؤون الإسكان بالمنطقة الشرقية المهندس عبدالله المويهي عرضاً عن منجزات الإسكان التنموي وحالة المشاريع ونسب الإنجاز والمستهدفات ومنجزات الربع الأول .
بعدها سلّم سمو أمير المنطقة الشرقية (86) وحدةً سكنية لمستفيدي جمعية البر، مهنئاً المستفيدين باستلام وحداتهم السكنية، مشيداً بالتكامل بين الجهات لتحقيق حلم كل أسرة في امتلاك منزل في بيئة تضمن لهم الحياة الكريمة بإذن الله.
يُذكر أن لجنة الإسكان التنموي في المنطقة الشرقية التي يرأسها سمو أمير المنطقة الشرقية، تهدف إلى توفير مساكن للأسر المحتاجة بالشراكة بين جهات القطاع الثالث والقطاع الخاص والمانحين، وتضم في عضويتها وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان وشرطة المنطقة وفروع وزارات العدل، والموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، والبيئة والمياه والزراعة، والنقل والخدمات اللوجستية، إضافةً إلى الشركة السعودية للكهرباء، وعضوية ثلاثةً من أهالي المنطقة.
// انتهى //
14:30ت م
0072