اجتماعي / سمو أمير الحدود الشمالية يستقبل مديرة وفريق عمل فرع جمعية "جستر" بالمنطقة

الاثنين 1443/11/28 هـ الموافق 2022/06/27 م واس
  • Share on Google+

عرعر 28 ذو القعدة 1443 هـ الموافق 27 يونيو 2022 م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتبه اليوم, مديرة فرع الجمعية السعودية الخاصة "جستر" بالمنطقة الدكتورة منى صالح العنزي يرافقها فريق عمل "جستر"بالمنطقة .
واستمع سموه إلى شرح عن مشروعات وخطط الجمعية التي تُعنى بالدراسات التربوية والخدمات المساندة في مختلف مجالات التربية الخاصة، لتحقيق أهداف الجمعية ورؤيتها خلال العام القادم .
وثمن الجهود التي يبذلها الفرع, مؤكداً أهمية مضاعفة العمل وتلبية احتياجات هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع, والإسهام في تعزيز قضايا الأشخاص ذوي الإعاقة والعمل على تأصيل مجالات التربية الخاصة, واستثمار طاقاتهم وقدراتهم بدعم تدريبهم وتأهيلهم وتسهيل إيصالهم إلى جهات وقطاعات التوظيفة، إضافة إلى ضمان حقوقهم الوظيفية والقانونية وحصولهم على التدريب الكافي قبل انخراطهم في سوق العمل, في ظل ما توليه القيادة الحكيمة من رعاية لهذه الفئة بما يحقق لهم أعلى مستويات الرعاية بجميع أنواعها الصحية والتعليمية والترفيهية وغيرها .
وأكد سموه أهمية مشاركة الجمعية في إبراز الأيام العالمية التي تختص بذوي الاحتياجات الخاصة، من خلال الفعاليات والبرامج والأنشطة المتخصصة في قضايا الأشخاص ذوي الإعاقة ودورهم في نهضة المجتمع .
// انتهى //
14:36ت م
0076