عام / برنامج "تقدير" يوقع مذكرة تفاهم مع الهيئة العامة للنقل

الأربعاء 1443/11/30 هـ الموافق 2022/06/29 م واس
  • Share on Google+

الرياض 30 ذو القعدة 1443 هـ الموافق 29 يونيو 2022 م واس
وقع برنامج "تقدير" (أحد مبادرات المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية) اتفاقية تفاهم مع الهيئة العامة للنقل للاستفادة من خبرات وكفاءات عملاء البرنامج.
وجرت مراسم توقيع المذكرة في مقر المؤسسة اليوم بمدينة الرياض، ووقعها من جانب المؤسسة مساعد المحافظ للشؤون التأمينية سعود بن سليمان الجهني، ومن جانب الهيئة وكيل الهيئة لتمكين النقل الدكتورة أميمة بامسق.
وتنص المذكرة على إتاحة الهيئة العامة للنقل لفرص وبرامج التأهيل والتوظيف والاستفادة من خبرات عملاء برنامج "تقدير" من المتقاعدين والمتقاعدات المسجلين في مسار "خبرة" أحد المسارات الخمسة للبرنامج، كما نصت المذكرة على الربط الآلي وتبادل البيانات بين الجهتين بما يخدم عملاء برنامج "تقدير".
وأوضح مساعد محافظ المؤسسة للشؤون التأمينية سعود الجهني أن المذكرة تأتي امتداداً للتعاون المستمر مع الهيئة بما يحقق أهداف الجهتين ويلبي تطلعات عملاء المؤسسة. وتندرج تحت مسار "خبرة" أحد مسارات برنامج "تقدير" الذي بُنِيَت من خلاله قاعدة بيانات ضخمة بالمتقاعدين لإتاحة الاستفادة منها عبر مختلف الجهات في القطاعين العام والخاص في برامج التوظيف والتدريب والاستشارات.
فيما أفادت وكيل الهيئة لتمكين النقل الدكتورة أميمة بامسق أن الشراكة المتميزة والتعاون البناء مع برنامج "تقدير" أحد المبادرات الناجحة للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، تجسد توجه الهيئة العامة للنقل في تعزيز مجالات التعاون والعمل المشترك في سبيل الاستثمار في رأس المال البشري، وتمكين الكفاءات الوطنية في مختلف قطاعات وأنشطة النقل البري والبحري والسككي التي تنظمها الهيئة وتُشرف عليها، كما تتسق مع الأهداف الإستراتيجية للهيئة والمتمثلة في الإسهام في توطين صناعة النقل والخدمات اللوجستية والارتقاء بها للوصول إلى مستهدفات رؤية المملكة 2030, ولتحقق المملكة الريادة العالمية في هذا المجال.
يذكر أن برنامج "تقدير" هو إحدى المبادرات المجتمعية للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، صممته ليقدم مزايا وعروضًا في شتى المجالات عبر مساراته الخمسة (خبرة، مزايا، تمويل، فعاليات، المسؤولية الاجتماعية)، حيث يستفيد من البرنامج جميع متقاعدي ومستفيدي المؤسسة من القطاعين العام والخاص، ويمكن الاطلاع على كل تفاصيل البرنامج والعروض المقدمة عبر زيارة الموقع الإلكتروني لبرنامج "تقدير" www.tqr.sa، والاستفادة من ميزات البرنامج عبر بطاقة عميل "تقدير" الرقمية المتوفرة في تطبيق البرنامج للأجهزة الذكية.
// انتهى //
19:13ت م
0187