عام / رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية يلتقي بوفد الصندوق السعودي للتنمية

الأربعاء 1443/11/30 هـ الموافق 2022/06/29 م واس
  • Share on Google+

نواكشوط 30 ذو القعدة 1443 هـ الموافق 29 يونيو 2022 م واس
التقى فخامة رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية محمد ولد الشيخ الغزواني في القصر الرئاسي بنواكشوط اليوم بوفد الصندوق السعودي للتنمية برئاسة الرئيس التنفيذي سلطان بن عبدالرحمن المرشد، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى موريتانيا محمد بن عايد البلوي، ومسؤولين آخرين من الجانب الموريتاني.
وأعرب فخامة الرئيس الموريتاني عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على دعمهما لموريتانيا، مثمّناً جهود الصندوق السعودي للتنمية في تنفيذ المشروعات الإنمائية في الداخل الموريتاني.
من جانبه أكد الرئيس التنفيذي حرص الصندوق السعودي للتنمية على تعزيز العلاقة الإنمائية مع الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة.
تجدر الإشارة إلى أن حكومة المملكة العربية السعودية تولي اهتماماً بالغاً لدعم قطاعات التنمية في الجمهورية الإسلامية الموريتانية من خلال المشروعات والبرامج الإنمائية التي يمولها الصندوق السعودي للتنمية، حيث قدمت المملكة على مدى السنوات الماضية في موريتانيا (53) مشروعًا إنمائيًا ما بين قروض تنموية ميسّرة، ومنح كريمة مقدمة من حكومة المملكة بقيمة تتجاوز (800) مليون دولار، للإسهام في نمو وازدهار العديد من القطاعات الحيوية والتنموية بموريتانيا.
// انتهى //
23:17ت م
0232