عام / سمو سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة يستقبل مساعد وزير الدفاع للشؤون التنفيذية والرئيس التنفيذي لبرنامج تطوير وزارة الدفاع

الأربعاء 1443/11/30 هـ الموافق 2022/06/29 م واس
  • Share on Google+

لندن 30 ذو القعدة 1443 هـ الموافق 29 يونيو 2022 م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن سلطان بن عبد العزيز، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، في مقر السفارة، اليوم، معالي مساعد وزير الدفاع للشؤون التنفيذية الدكتور خالد بن حسين البياري، ومعالي الرئيس التنفيذي لبرنامج تطوير وزارة الدفاع الدكتور سمير بن عبدالعزيز الطبيب، اللذين يزوران المملكة المتحدة بدعوة من وزارة الدفاع البريطانية.
وأطْلع الوفد خلال اللقاء، سمو السفير، على برنامج الزيارة، الذي يهدف إلى دعم تطوير وتوثيق التعاون في المجالات الدفاعية والعسكرية بين البلدين، كما استمع سموه إلى شرح عن برنامج تطوير وزارة الدفاع، والتقدم الذي أحرزته الوزارة في عملية التطوير.
وخلال اللقاء، أكد الأمير خالد بن بندر بن سلطان، استعداد سفارة المملكة في بريطانيا لتقديم كافة أشكال الدعم المطلوب لتطوير التعاون بين وزارة الدفاع السعودية ونظيرتها البريطانية.
حضر اللقاء، كبير الموظفين التنفيذيين في وزارة الدفاع المهندس محمد بن فيصل معمر، ونائب الرئيس التنفيذي لبرنامج تطوير وزارة الدفاع لؤي بن إبراهيم السبيعي، والملحق العسكري بسفارة المملكة العربية السعودية في لندن ودبلن العميد الطيار الركن رياض بن محمد أبو عباة.
//انتهى//
23:40ت م
0238