عام / الهيئة السعودية للسياحة تختتم جولتها الترويجية في دول مجلس التعاون

الثلاثاء 1444/2/24 هـ الموافق 2022/09/20 م واس
  • Share on Google+

الرياض 24 صفر 1444 هـ الموافق 20 سبتمبر 2022 م واس
اختتمت الهيئة السعودية للسياحة جولتها الترويجية في دول مجلس التعاون الخليجي، والتي بدأت في الـ 11 من الشهر الجاري واستمرت حتى الــ 18 من الشهر ذاته.
واستعرضت خلالها الهيئة وشركاؤها أبرز الفرص والإمكانات التي تقدمها المملكة في صناعة السياحة، وضمت خمس محطات بدأت في المنامة واختتمت في مسقط مرورًا بالدوحة والكويت ودبي.
وأتت هذه الجولة في إطار جهود الهيئة السعودية للسياحة للترويج للوجهات السياحية، وجذب السياح من المنطقة والأسواق الإقليمية، ودعم وتمكين القطاع السياحي من خلال إبراز الفرص وبناء الشراكات وعقد اتفاقيات التعاون.
ودعت الهيئة أبرز شركات السياحة والسفر في دول الخليج للمشاركة في الاجتماعات والاطلاع على الوجهات والمنتجات السياحية السعودية، والالتقاء بالجهات المؤثرة في صناعة السياحة في المملكة.
وشارك الهيئة في جولتها الترويجية عدد من الجهات الحكومية وكبرى الشركات العاملة في قطاع السياحة ، ومشاركة وحضور أكثر من 580 شركة من دول الخليج، حيث عقد المشاركون اجتماعات عمل ناقشوا فيها فرص التعاون والعمل المشترك.
وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة الهيئة السعودية للسياحة فهد حميد الدين: ما وجدناه في هذه الجولة من إقبال وحرص من الشركات السياحية في الخليج على الحضور والاطلاع على الفرص، يعكس الصورة الإيجابية للسياحة السعودية لدى السائح من الخليج، وتأتي هذه الجولة بعد أن أعلنت المملكة عن إتاحة التأشيرة الإلكترونية للمقيمين في دول الخليج، وهذا يفتح المجال للقطاع الخاص العامل في صناعة السفر والسياحة لتقديم المزيد من العروض والبرامج لجذب شرائح جديدة من السياح لزيارة المملكة والاستمتاع بطبيعتها المتنوعة وموروثها الثقافي العري.
// انتهى //
23:39ت م
0235