عام / رئيس مجلس الشورى يهنئ سمو ولي العهد بمناسبة صدور الأمر الملكي بأن يكون رئيسًا لمجلس الوزراء

الأربعاء 1444/3/2 هـ الموافق 2022/09/28 م واس
  • Share on Google+

الرياض 02 ربيع الأول 1444 هـ الموافق 28 سبتمبر 2022 م واس
رفع معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس ومنسوبيه التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله-، بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بأن يكون سموه رئيسًا لمجلس الوزراء.
وأشاد بالرؤية الثاقبة لسمو ولي العهد والخطوات المتسارعة في العمل على مشاريعٍ كبرى أعلن عنها سموه وما تحقق خلال السنوات الماضية بدعمٍ وتوجيهٍ منه -أيده الله-، وما شهدته التشريعات من تطويرٍ واستحداثٍ وإصلاح، رعايةً لمصالح كل من يعيش على أرض هذا الوطن العظيم.
ونوه معاليه بما تشهده المملكة من تطورٍ في المجالات كافة بدعمٍ وتوجيهٍ من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله -، وما واكب ذلك من إنجازات غير مسبوقة، وتقدمٍ ملحوظ في المؤشرات الدولية في الكثير من القطاعات.
وأكد في الوقت ذاته بأن مجلس الشورى وانطلاقاً من مهامه المناطة به، ونظراً لما يلقاه من دعم القيادة الحكيمة يواصل أعماله تحقيقًا للمستهدفات ومواكبةً للأعمال الجليلة والخدمات الكبيرة التي تقدمها القطاعات كافة بدعم القيادة.
وسأل الدكتور آل الشيخ المولى عز وجل بأن يوفق سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بما فيه رفعةً للوطن والمواطن، وأن يمده بالعون والتوفيق بقيادة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله -.
// انتهى //
10:55ت م
0045