اقتصادي / أكاديمية هيئة المقاولين توقع 6 اتفاقيات دولية متخصصة في مجال المقاولات

الأربعاء 1444/3/2 هـ الموافق 2022/09/28 م واس
  • Share on Google+

الرياض 02 ربيع الأول 1444 هـ الموافق 28 سبتمبر 2022 م واس
وقّعت الهيئة السعودية للمقاولين ممثلة في أكاديميتها، 6 اتفاقيات مع معاهد دولية متخصصة ورائدة في مجال المقاولات، وذلك في إطار حرصها على نقل المعرفة وتبادل الخبرات مع الجهات ذات العلاقة.
وجرى توقيع الاتفاقيات من قبل ممثل أكاديمية الهيئة مع كل منClick Safety, BAU Dein Ding, CIOB, DEUBIM, International Malaysian Training Center, and the American Society of Civil Engineers.
وتهدف الأكاديمية، التي تمثل الذراع التعليمي للهيئة، من الاتفاقيات إلى أن تصبح مركزًا متخصصًا في الجانب المعرفي بقطاع المقاولات للإسهام في تطويره والارتقاء به، ولضمان تنفيذ معايير عالية الجودة في أعمال البناء والتشييد.
كما تهدف الهيئة إلى رفع كفاءة القدرات الفنية للمقاولين من خلال تقديم دورات تدريبية قصيرة وطويلة المدى وشهادات مهنية من أجل مواكبة المتطلبات والإمكانات الفنية اللازمة لتنفيذ المشاريع المستقبلية في المملكة بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.
يُذكر أن أكاديمية الهيئة السعودية للمقاولين، تقدم دورات تدريبية متنوعة للمهتمين في المجالات الإدارية والفنية من أجل تمكين المنشآت من تحسين أداء أعمالها وتنفيذ مهامها، إلى جانب دورات للكوادر السعودية من أجل رفع نسبة التوطين من الفنيين والمختصين في القطاع، ويمكن الاطلاع على تلك الدورات من خلال منصة مقاول.
// انتهى //
11:46ت م
0068