اليوم الوطني / سمو أمير جازان يرعى حفل اليوم الوطني الـ 92 بتعليم صبيا ويدشّن مشروعات بأكثر من ٤٥٧ مليون ريال

الأربعاء 1444/3/2 هـ الموافق 2022/09/28 م واس
  • Share on Google+

صبيا 02 ربيع الأول 1444 هـ الموافق 28 سبتمبر 2022 م واس
رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان اليوم، حفل إدارة تعليم صبيا, بمناسبة اليوم الوطني الـ92 للمملكة تحت شعار "هي لنا دار" وذلك بمسرح الإدارة.
واستعرض مدير تعليم المحافظة عثمان بن محمد المسملي خلال الحفل, إنجازات الإدارة التي حققتها خلال السنوات الماضية, مؤكداً أهمية زيارة سموه للمحافظة وإدارة التعليم وما ستشهده من تدشين للمشروعات التعليمية الجديدة ومشاركة أبنائه وبناته الطلاب والطالبات فرحتهم بيوم الوطن في عامه الـ ٩٢.
واشتمل الحفل على العديد من اللوحات الوطنية والفقرات المتنوعة تضمنت قصائد شعرية وكلمات وعروضاً مرئية، وما جرى إنجازه من مشروعات تعليمية خلال السنوات الماضية ، إضافة لأوبريت بعنوان "أنت دارنا".
فيما دشّن سمو أمير المنطقة خلال الزيارة عددًا من المشروعات التعليمية الجديدة التابعةً للإدارة بمحافظة صبيا والمحافظات التي تخدمها الإدارة بقيمة إجمالية بلغت "٤٥٧٧٠٤٨٠٩" ريالات , تشمل ٣٦ مشروعًا ستستفيد منها ١١٥ مدرسة تابعة للإدارة في محافظات "صبيا، والدائر بني مالك، والدرب، والريث، العيدابي، وضمد، وهروب", تخدم أكثر من ٢٥٠٠٠ طالب وطالبة، وتسهم في الاستغناء عن "٧٣" مبنى مدرسيًا مستأجرًا تبلغ قيمتها الإيجارية "7518784" ريالًا.
// انتهى //
13:37ت م
0109