عام/ سمو أمير نجران في مجلسه الأسبوعي: بحثنا أولويات المنطقة لدعم التوطين وحوكمة القطاع غير الربحي

الاثنين 1444/5/4 هـ الموافق 2022/11/28 م واس
  • Share on Google+

نجران 04 جمادى الأولى 1444 هـ الموافق 28 نوفمبر 2022 م واس
أعرب صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، باسم أهالي ومسؤولي المنطقة، عن شكره للقيادة الرشيدة - حفظها الله - على العناية والرعاية التي تحظى بها المنطقة، وتعزيز أسباب العيش الكريم للمواطن والمقيم والزائر.
جاء ذلك في مستهل حديثه، في مجلسه الأسبوعي "الاثنينية"، بحضور معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، ومسؤولي الوزارة والمنطقة وأعضاء مجلس الشباب.
وأشار سموه إلى ما بحثه مع معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، من موضوعات تهم المنطقة، في طليعتها ما يتعلق بالتوطين، ودعم المشاريع، وعقود العمل، وحوكمة ودعم القطاع غير الربحي، منوهًا بدور الوزارة في المنطقة بإطلاق مبادرة "غذاؤنا واحد"، للحد من تبعات جائحة كورونا على بعض الأسر، حيث استفادت منها أكثر من 17 ألف أسرة .
وقدم سموه الشكر لمنسوبي القوات العسكرية كافة، الصامدين على حدود الوطن، لصون أمنه ومقدراته، سائلا الله تعالى أن يحفظهم وأن يرحم الشهداء منهم ويعجل في شفاء المصابين.
من جهته، أكد معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعيةأن الوزارة تعمل جاهدة وفق توجيهات القيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ، لتحقيق أهدافها نحو مجتمع حيوي وبيئة عمل متميزة وسوق عمل جاذب، عبر تمكين الفرد والمجتمع والمؤسسات، وتعزيز المسؤولية المجتمعية، والارتقاء بسوق العمل.
// انتهى//
15:34ت م
0108