اجتماعي / غرفة المخواة تحتفي بيوم التطوع السعودي والعالمي

الثلاثاء 1444/5/12 هـ الموافق 2022/12/06 م واس
  • Share on Google+

الباحة 12 جمادى الأولى 1444 هـ الموافق 06 ديسمبر 2022 م واس
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، أقامت جميعة أبواب للعمل التطوعي بالباحة وبدعم وشراكة من الغرفة التجارية بالمخواة اليوم, احتفالية بيوم التطوع السعودي والعالمي 2022م، وذلك في قاعة المعارض والمؤتمرات بمقر غرفة المخواة.
وافتتح وكيل إمارة منطقة الباحة عبدالمنعم بن ياسين الشهري المعرض المصاحب للاحتفالية، تضمن عدداً من إدارات التطوع في عدد من الجهات الحكومية والأهلية بالمنطقة, وأركان خاصة لمجموعة من الفرق التطوعية للتعريف بأهم البرامج التطوعية المقدمة وطرق الالتحاق بها، كما شهد وكيل الإمارة توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين جمعية أبواب, وتعليم المخواة, وجمعية الباحة للإسكان التنموي.
بعد ذلك أقيم الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة في مسرح الغرفة، تضمن كلمة لرئيس جمعية أبواب للعمل التطوعي الدكتور عبدالرحمن العلياني أشاد فيها بدعم ورعاية سمو أمير منطقة الباحة، الداعم الأول لجميع الأعمال التطوعية، وحرصه الدائم على توحيد الجهود التطوعية ضمن إستراتيجية تمكين العمل التطوعي بالمنطقة، مقدماً شكره لمتطوعي ومتطوعات المنطقة في يومهم السعودي والعالمي.
وفي نهاية الحفل كُرم الفائزون في المبادرات التطوعية والفرق التطوعية المميزة على مستوى المنطقة والجهات المشاركة في التنظيم.
// انتهى //
00:40ت م
0003