رياضي / كأس العالم FIFA قطر 2022: الاحتفالات تعمّ البيت السعودي في الدوحة احتفالاً بفوز منتخب المغرب في كأس العالم

الأربعاء 1444/5/13 هـ الموافق 2022/12/07 م واس
  • Share on Google+

الدوحة 13 جمادى الأولى 1444 هـ الموافق 7 ديسمبر 2022 م واس
تفاعل المشجعون السعوديون وزوار منطقة البيت السعودي في كورنيش الدوحة مع مشجعي منتخب المغرب، بعد إعلان فوز المنتخب المغربي بركلات الترجيح على المنتخب الإسباني في دور الـ16 ضمن كأس العالم 2022، حيث امتلأت الساحة الواقعة أمام المسرح في المنطقة بالمشجعين لمشاهدة المباراة التي عرضت على شاشة عملاقة في المنطقة.
وانطلقت الاحتفالات في البيت السعودي عقب فوز المنتخب المغربي، وتحولت المنطقة إلى ساحة احتفال بالأعلام السعودية والمغربية، كما شاركت جماهير المنتخبات الأخرى في الاحتفالات.
وعبر المواطن السعودي محمد الحمّيد عن سعادته بهذا الفوز الذي عده تاريخياً للعرب بشكل عام والمغاربة بشكل خاص، موضحاً أن السعوديين يقفون إلى جانب المنتخبات العربية المشاركة في بطولة كأس العالم 2022 منذ انطلاقتها سواءً عن طريق حضور مبارياتهم في الملاعب أو عبر الشاشة الكبرى التي تعرض جميع مباريات المونديال.
وقال المغربي نادر بن سعيد: "نحن المغاربة فخورون بدعم الجمهور السعودي لنا في التصفيات النهائية لمونديال قطر، ونحن هنا في البيت السعودي نشعر بأننا شعب واحد تجمعنا الكثير من العادات والتقاليد، ولدينا الكثير من المواطنين الذين يعملون في المملكة العربية السعودية، وكذلك لدينا المحترفون المغاربة الذين يلعبون في الدوري السعودي".
//انتهى//
00:10ت م
0002