عام / "تخصصي جدة" ينظم مؤتمر تحفيز التعافي بعد العمليات الجراحية

الأربعاء 1444/5/13 هـ الموافق 2022/12/07 م واس
  • Share on Google+

الرياض 13 جمادى الأولى 1444 هـ الموافق 07 ديسمبر 2022 م واس
يُنظم مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بجدة، مؤتمر تحفيز التعافي بعد العمليات الجراحية، ابتداءً من يوم غد ويستمر لمدة ثلاث أيام، وذلك بفندق إنتركونتننتال جدة.
ويناقش المؤتمر أحدث أساليب تطبيق إستراتيجيات تحفيز التعافي بعد العمليات الجراحية، وآخر التوصيات المعمول بها عالمياً لتطبيق هذه الإستراتيجيات، ومدى أهميه تقديم خدمة طبية ذات جودة عالية للمريض مع القدرة على تقليص المدة التي يحتاجها المريض للبقاء في المستشفى، مما ينعكس على قدرة المستشفى الاستيعابية لخدمة أعداد أكبر من المرضى وتقليص مدة الانتظار للعمليات الجراحية.
ويضم المؤتمر 19 متحدثاً عالمياً ومحلياً، بمشاركة متحدثين من أمريكا والدنمارك وبريطانيا، يمثلون كل التخصصات الجراحية و التخدير، وكما يمنح المؤتمر 21 ساعة معتمدة من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، ويستهدف جميع العاملين في المجال الطبي، وبخاصة العاملين في العمليات الجراحية من أطباء الجراحة من كل التخصصات الجراحية، بالإضافه إلى مختصي التخدير و التمريض.
يذكر أن مستشفى الملك فيصل التخصصي نجح مؤخراً في تقليل مدة بقاء المريض في المستشفى بنسبة 12 % مع الحفاظ على جودة الخدمة، ونتج عن ذلك توفير 12 % من الأسرّة.
// انتهى //
18:34ت م
0177