رياضي / بطولة قفز السعودية.. المخضرم ستيرمي: الرياض جميلة وسأكرر زيارتها

الجمعة 1444/5/15 هـ الموافق 2022/12/09 م واس
  • Share on Google+

الرياض 15 جمادى الأولى 1444 هـ الموافق 09 ديسمبر 2022 م واس
يتواجد في بطولة "قفز السعودية" البريطاني المخضرم سبينسر ستيرمي أحد أشهر معلقي رياضة قفز الحواجز في العالم، وذلك للتعليق على منافسات البطولة لتسع قنوات مختلفة.
وستيرمي من فرسان "قفز الحواجز" المعتزلين والمشاركين في ستة دورات أولمبية والحائز على ذهبية إحدى منافساتها، حيث علق الخوذة وهجر الركض في الميادين بسبب الإصابات المتوعة، وتحول للتعليق لرغبته الشديدة في التواجد في محافل هذه الرياضة.
وعن تجربته كمعلق لهذه اللعبة أوضح أنه بدأ التعليق بمنافسات هذه الرياضة منذ أكثر من 30 عاما، مرجعاً ذلك لعشقه لكل أنواع رياضة الفروسية سواء على مستوى السباقات، أو قفز الحواجز، أو التحمل، أو الترويض، لذا أتيحت له فرصة الشاركة في التعليق على عدد من منافسات ألعاب الدورات الأولمبية الصيفية والشتوية، وأيضا رياضة السيارات المختلفة .
ولفت النظر إلى أن هذه هي زيارته الأولى للسعودية، وتحديداً العاصمة الرياض، ولمس روعة الأجواء في فصل الشتاء في الرياض، الذي وجد الترحاب والحفاوة من جميع من قابلهم من أهل المملكة، السعيدين بتواجده، وقال: "الأغلب ممن التقيتهم دعوني لمنازلهم، وحظيت بتناول وجبات شعبية رائعة".
وحول بطولة "قفز السعودية" قال ستيرمي "المقر هنا جميل جداً، يستحق بكل أمانة أن يستضيف أكبر البطولات، التنظيم أيضا رائع، الحفاوة هنا جميلة جداً".
وأضاف قائلاً: "سعيد جداً أني أعلق على بطولة مثل "قفز السعودية"، الفرسان هنا سعيدون جداً بتواجدي، وأنا سعيد أنهم يعرفوني جيداً، أخبرني بعض الفرسان أنه سيحتفظ بمقطع سباقه وأنا أعلق عليه وأنا فخور بذلك".
// انتهى //
21:00ت م
0124