عام / سمو أمير منطقة الجوف يهنئ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة نجاح قمم الرياض

الجمعة 1444/5/15 هـ الموافق 2022/12/09 م واس
  • Share on Google+

سكاكا 14 جمادى الأولى 1444 هـ الموافق 08 ديسمبر 2022 م واس
رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الجوف التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- بمناسبة نجاح قمم الرياض للتعاون والتنمية التي استضافتها المملكة وعقدت في مركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات بالرياض.
وقال سمو أمير منطقة الجوف :" نجاح القمم تؤكد مكانة المملكة كدولة محورية ومهمة في صناعة القرار والسلم الدولي والتنمية .. وما تحقق يأتي تأكيداً للدور الريادي الكبير والمكانة الرفيعة للمملكة العربية السعودية ونجاح الدبلوماسية السعودية بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والإدارة الحكيمة لسيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ".
وأوضح سمو الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أن الجميع يفخر ويعتز بما بذله سمو ولي العهد من جهود كبيرة من لقاءات واتصالات مع قادة ورؤساء وفود الدول المشاركة بالقمة ساهمت في تحقيق النجاح ولله الحمد.
وأكد سموه أن ما خرجت به القمم من مبادرات ومشاريع في إطار مشروع الحزام والطريق ستحدث طفرة اقتصادية وتنموية غير مسبوقة في العالم العربي ، مشيراً إلى أن القمم التي عقدت تشكّل حدثاً تاريخياً ومنعطفاً مهماً في العلاقات بين المملكة والصين وبين العالم العربي والصين، ولبنة قوية لدعم الأمن والسلم والاستقرار والازدهار والتنمية بالمنطقة العربية والعالم.
وفي ختام تصريحه، سأل سموه الله العلي القدير أن يحفظ للبلاد أمنها وعزها وازدهارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد - حفظهما الله- .
// انتهى //
22:20ت م
0156