عام /الرئيس اليمني : العمليات العسكرية ضد الإنقلابيين لن تتوقف حتى يتم تحرير العاصمة

الثلاثاء 1437/4/23 هـ الموافق 2016/02/02 م واس
  • Share on Google+

صنعاء 23 ربيع الآخر 1437 هـ الموافق 02 فبراير 2016 م واس
أكد الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، أن العمليات العسكرية التي يشنها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في بلاده مسنودة بقوات التحالف العربي، لن تتوقف إلا بتحرير العاصمة صنعاء من الميليشيا الإنقلابية.
وقال الرئيس هادي، خلال اتصال هاتفي، أجراه اليوم، بمحافظ صنعاء عبدالقوي شريف، إن معركة اليمن مصيرية ولا رجعة عنها وسينتصر النظام الجمهوري مهما كانت التضحيات، مضيفا أن " الإنتصارات التي تحققت في عدد من مناطق محافظة صنعاء التي أظهر فيها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بسالة منقطعة النظير، لن تتوقف إلا بتحرير العاصمة صنعاء من الميليشيا الانقلابية".
وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، أن محافظ صنعاء، أطلع الرئيس هادي، على آخر مستجدات الوضع الميداني للجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مواجهة ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.
وحث الرئيس اليمني، قوات الجيش وعناصر المقاومة على الصمود والمزيد من التنسيق بين الجانبين بما يحقق الإنتصار على فلول المليشيا الانقلابية في محافظة صنعاء كأهم خطوة قبل تحرير العاصمة المحتلة من الميليشيا وعودة مؤسسات الدولة والسلطة الشرعية.
إلى ذلك، أشاد هادي، بالإنتصارات التي أنجزها الجيش والمقاومة في عدد من مناطق محافظة صنعاء، فيما أكد محافظ صنعاء، من جهته، أن تلك الإنتصارات تعكس الإصرار الكبير للإنتصار لقيم الجمهورية.
وأوضح، المحافظ أن عملية الحشد وترتيب الصفوف التي تقوم بها سلطات المحافظة، مستمرة على قدم وساق بما من شأنه تحقيق النصر على الميليشيا
الانقلابية.
// انتهى //
19:29 ت م