اجتماعي / جمعية البر الخيرية بوادي ثمالة بالطائف تعقد اجتماعها السنوي السادس

الاثنين 1437/8/2 هـ الموافق 2016/05/09 م واس
  • Share on Google+

الطائف 02 شعبان 1437 هـ الموافق 09 مايو 2016 م واس
عقدت جمعية البر الخيرية بقرى بلاد ثمالة جنوب الطائف، أمس، اجتماع الجمعية العمومية السنوي السادس، بحضور المشرف على الجمعية من مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة الطائف يوسف الجميعي، وأعضاء مجلس الإدارة بالجمعية،وذلك بمقر الجمعية ببلاد ثمالة.
وبدأ الاجتماع بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة ترحيبية لرئيس مجلس الإدارة أحمد بن محمد الثمالي الذي وجه الشكر والتقدير لأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية ومندوبي مركز التنمية الاجتماعية ، مستعرضاً تقرير مجلس الإدارة عن أعمال الجمعية لعام 1436/ 1437هـ .
بعدها تم عرض القوائم المالية والحسابات الختامية قدمها المدير التنفيذي فهد بن عبدالله الثمالي، وتمت مناقشة تقرير المحاسب القانوني خلال العام الماضي، كما تم المصادقة على الحساب الختامي لعام 1436هـ وإقرار الخطة السنوية الحالية والموازنة التقديرية ، والمشاريع القادمة المزمع تنفيذها بإذن الله هذا العام ، ومن ضمنها إنشاء الوقف الأول والثاني للجمعية .
تلا ذلك كلمة للمشرف على الجمعية من مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة الطائف دعا فيها إلى تنويع مصادر دخل الجمعية والتعريف بخدماتها والبحث عن استثمارات مضمونة تدعم موارد الجمعية .
// انتهى //
19:00ت م