عام / تدشين فعاليات اليوم الخليجي لحقوق المرضى بالموسم وإسكان الخارش بجازان

الثلاثاء 1438/5/10 هـ الموافق 2017/02/07 م واس
  • Share on Google+

جيزان 10 جمادى الأولى 1438 هـ الموافق 07 فبراير 2017 م واس
دشن رئيس مركز الموسم التابع لمحافظة الطوال بمنطقة جازان عبدالله بن صالح المويشير أمس , فعاليات اليوم الخليجي لحقوق المرضى بمركز الرعاية الأولية بالموسم بحضور مدير إدارة شؤون المراكز الصحية بالقطاع الجنوبي علي بن محمد سهلي .
وقدم مدير مركز الرعاية عمر بن علي عريبي شرحـًا عن أركان المعرض الذي يضم لوحات ومطويات ونشرات عن واجبات وحقوق المرضى في المجال الصحي , فيما جرى تسليم الشهادات للمشاركين في المعرض .
من جانبه أكد المويشير، أهمية المعرض في التعريف بواجبات وحقوق المرضى , مع ضرورة تنظيم زيارات لطلاب وطالبات المدارس للاستفادة من هذه المعارض التوعوية , معربا عن تقديره للجهود المبذولة من قبل مركز الرعاية .
كما دشن مدير إدارة شؤون المراكز الصحية بالقطاع الجنوبي علي بن محمد سهلي أمس , فعاليات اليوم الخليجي لحقوق المرضى بمركز الرعاية الأولية بإسكان الملك عبدالله بن عبدالعزيز التنموي في الخارش بمحافظة صامطة تحت شعار " حقوقكم مسؤولياتنا " .
وقدم مدير مركز الرعاية عبدالله بن حسين سهلي عرضـًا عن واجبات وحقوق المرضى , مبرزاً أركان المعرض الذي يضم العديد من المعروضات لتعريف الزوار والمرضى بالواجبات والحقوق .
// انتهى //
09:08ت م