اجتماعي/ أهالي جدة يكرمون الفائزين والفائزات بجائزة جدة للمعلم المتميز هذا العام

الاثنين 1438/7/27 هـ الموافق 2017/04/24 م واس
  • Share on Google+

جدة 27 رجب 1438 هـ الموافق 24 أبريل 2017 م واس
يُكرِّم أهالي جدة مساء يوم الثلاثاء السادس من شهر شعبان المقبل ، بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بجامعة الملك عبدالعزيز ، الفائزين والفائزات بجائزة جدة للمعلم المتميز هذا العام ، تحت عنوان / كلنا نقدرك/ ، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين ، أمير منطقة مكة المكرمة .
ويأتي الحفل الذي يرعاه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد ، محافظ جدة ، الرئيس الأعلى للجائزة ، وبمشاركة مدير تعليم جدة عبدالله الثقفي ، ووجهاء وأهالي جدة ، في نسختها الخامسة هذا العام ، تحمل الكثير من الإنجازات والأثر المشهود في نفوس معلمي ومعلمات جدة ، حيث يقف سموه على تفاصيل مسيرة الجائزة من بدء التقديم والترشيح والتحكيم ، حتى الوصول بالمعلمين والمعلمات إلى منصات التتويج.
وأوضح عضو مجلس الجائزة ، المشرف العام للجائزة أسامة الخريجي ، أن الجائزة تأتي في سياق تحفيز المعلمين والمعلمات فى محافظة جدة ، ودفعهم إلى العمل والإبداع، والمشاركة الفعالة، والإنتاجية العالية ، مشيراً إلى أن الجائزة تُنظَّم كل عام ، بالتعاون مع إدارة تعليم جدة ، وبإشراف ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد ، الرئيس الأعلى لمجلس الجائزة .
وأفاد الخريجي أنَّ مجلس الجائزة يقوم بتوفير الدعم المادي والفني للجائزة واقتراح آليات تطويرها وتحديثها ، من أجل أن تشهد تطوراً وإزدهاراً من عام إلى آخر ، لافتاً إلى أنَّ طلبات الترشيح المقدمة وصلت إلى 6682 مشاركة للجائزة في هذا العام .
من جانبه أكد مدير تعليم جدة أن التميز والتنافس في ميدان التعليم يعد رفعة للأمة لذلك تعددت جوائز التميز للرُّقي بالمعلم والمتعلم ، مؤكداً بأن أثر الجائزة كان جلياً في الميدان فى الأعوام السابقة ، مؤملاً أن تشهد الجائزة في هذا العام تنافساً من قبل الجميع في الجهود والمحتوى.
// انتهى //
19:14ت م