عام / لجنة الإعلام بـ "صيف الباحة" توفر خدماتها لوسائل الإعلام لإبراز المنطقة سياحياً

الأربعاء 1439/10/6 هـ الموافق 2018/06/20 م واس
  • Share on Google+

الباحة 06 شوال 1439هـ الموافق 20 يونيو 2018م واس
يسهم أكثر من 60 إعلامياً وإعلامية بمنطقة الباحة، في إبراز نحو 800 فعالية لصيف الباحة لهذا العام عبر وسائل الإعلام الرسمية والمواقع الالكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة .
ويعمل مناديب وسائل الإعلام في الباحة على نقل ما تتميز به المنطقة من مواقع سياحية ومتنزهات وغابات، إلى جانب التسويق للمنطقة سياحياً واستثمارياً.
وكشف رئيس اللجنة الإعلامية لمهرجان الصيف منطقة الباحة عبدالرحمن بن عطية أبو رياح، أن اللجنة تسعى لتقديم الخدمات اللازمة للجهات الإعلامية باختلاف طبيعتها، بما يضمن أداءهم مهمتهم المعنية بتغطية "صيف الباحة" بوصفه الحدث الموسمي الأبرز في المنطقة، ونقل تفاصيله وفعالياته بصورة لحظية، إلى جانب الإسهام في تسويق المنطقة سياحياً واستثمارياً.
وثمن أبو رياح لمختلف وسائل الإعلام العاملة في الباحة أو المكلفة من خارج المنطقة بتغطية هذا الحدث، نظير العمل الكبير الذي يقدم ميدانياً وفنياً، لإبراز الجهود الحثيثة المبذولة دور في المشاركة الإعلامية ونقل الباحة إعلامياً والتقاط أجمل وأروع اللقطات السياحية، مشيراً إلى المدة المقررة لفعاليات الصيف في منطقة الباحة ومحافظاتها التي تمتد إلى شهرين، تتضمن تنظيم برامج وفعاليات متنوعة وجديدة كالحبال المعلقة على متنزه غابة رغدان، وتجهيز 174 مرفقاً سياحياً كالمتنزهات والحدائق العامة استعدادًا لاستقبال المتنزهين.
// انتهى //
19:51ت م
0093