رياضي / منتخب الجامعات السعودية يفوز على منتخبي جنوب إفريقيا وسيرلانكا في بطولة الشاطئية في ألمانيا

السبت 1439/11/1 هـ الموافق 2018/07/14 م واس
  • Share on Google+

الرياض 01 ذو القعدة 1439 هـ الموافق 14 يوليو 2018 م واس
تمكن منتخب الجامعات السعودية من الفوز على منتخبي جنوب إفريقيا و سيرلانكا بنتيجة شوطين لصفر في بطولة الكرة الشاطئية التي نظمها الاتحاد الدولي للرياضة الجامعية في القرية الأولمبية في مدينة ميونخ الألمانية لمدة خمسة أيام وذلك خلال الفترة من 9 إلى 13 يوليو 2018 بمشاركة 29 دولة.
وتعد المملكة هي المنتخب العربي الوحيد المشارك ولأول مرة في البطولة.
وأعرب معالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور أحمد العيسى عن سروره البالغ بالانجاز المشرف لمنتخب الجامعات السعودية في بطولة الكرة الشاطئية في ألمانيا، مضيفاً أن مشاركات أبنائنا ورفع علم المملكة في مثل هذه المحافل الدولية وتمثيل المملكة بالصورة المشرفة وتطوير قدرات وخبرات الطلاب هو هدف استراتيجي تحرص الدولة عليه بالشكل الذي يتلائم مع طموحات المملكة ومنجزاتها من خلال رؤية المملكة 2030 .
وقدم معالي وزير التعليم بهذه المناسبة شكره للقيادة الرشيدة على الموافقة على مشاركة منتخب الجامعات السعودية في بطولة الكرة الشاطئية في ألمانيا.
وأثنى معاليه على جهود الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية ولاعبي منتخب الجامعات السعودية، للمشاركة الفعالة والمشرفة في هذه البطولة، متمنياً للطلاب التوفيق، ومنوهاً بضرورة الحرص على ممارسة النشاط الرياضي من خلال المنشآت الرياضية التي وفرتها الدولة في المدارس والجامعات.
// انتهى //
19:49ت م
0095