رياضي / رئيس هيئة الرياضة : مستوى مباراة السوبر ينبئ بموسم مميز .. والجميع سيتابع الدوري السعودي مجاناً وبدون تأخير

الأحد 1439/12/8 هـ الموافق 2018/08/19 م واس
  • Share on Google+

الرياض 07 ذو الحجة 1439 هـ الموافق 18 أغسطس 2018 م واس
عبر معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي آل الشيخ عن سعادته بالمستوى الكبير الذي شهدته مباراة السوبر السعودي على كأس الهيئة العامة للرياضة بين فريقي الهلال والاتحاد التي أقيمت اليوم في العاصمة البريطانية لندن .
وقال معاليه في تصريح صحفي عقب انتهاء المباراة التي توج الهلال بلقبها بالفوز 2 - 1 : " موعودون بموسم رياضي كروي مختلف هذا العام في ظل الدعم الكبير وغير المحدود الذي يجده قطاع الرياضة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - الذي نتج عنه إنهاء ملف ديون الأندية ، إضافة لتوقيع أضخم عقد نقل تلفزيوني للمنافسات المحلية ".
وأضاف معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة: "مباراة اليوم ظهرت بشكل مميز وبصورة تنبئ - بإذن الله تعالى - بموسم قوي ومختلف خصوصاً بعد التعاقدات التي أجرتها الأندية في الفترة الماضية مع مدربين عالميين مميزين ولاعبين محترفين على طراز عالٍ"، مؤكداً في ذات الوقت أن الجمهور سيتابع الدوري والموسم بأكمله مجاناً ودون تأخير .
وقدّم معالي الأستاذ تركي آل الشيخ التهنئة لفريق الهلال إدارة وجماهير بمناسبة فوزهم بلقب السوبر السعودي، متمنياً لفريق الاتحاد حظاً أوفر بإذن الله في قادم البطولات.
واختتم معاليه حديثه قائلا :"بكل فخر شكراً سيدي محمد بن سلمان لن نوفيك حقك.. ونوعدك بالأفضل " .
// انتهى //
01:16ت م
0291