رياضي / الشباب يواصل تدريباته بحضور رئيس النادي خالد البلطان

الأربعاء 1440/1/2 هـ الموافق 2018/09/12 م واس
  • Share on Google+

الرياض 02 محرم 1440 هـ الموافق 12 سبتمبر 2018 م واس
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مرانه اليوم بقيادة مدربه الروماني ماريوس سوماديكا ، وذلك استعداداً لملاقاة نظيره الفيحاء بعد غد الجمعة ، ضمن مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة .
واستهل المدرب مرانه قبل الأخير بتمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة بقيادة مدرب اللياقة ماركال، عقب ذلك قسم المدرب الفريق لعدة مجموعات أخضع اللاعبين لتطبيق التدريبات الفنية التي يرغب تنفيذها في اللقاء، عقب ذلك أجرى مناورة على كامل الملعب شهدت تطبيق النهج التكتيكي للقاء، فضلا عن اختيار المدرب لعناصر التشكيلة.
من جهته قال رئيس النادي خالد البلطان في كلمه له للاعبين : يجب أن نعيد الشباب إلى سابق مجده ، حاثا اللاعبين على مضاعفة الجهد في الفترة المقبلة، وإعادة الشباب إلى مكانه الطبيعي في خارطة كرة القدم السعودية، مؤكداً أنه بتكاتف وتظافر جهود الجميع، سيتمكن الشباب من العودة إلى سابق عهده.
ودعا رئيس مجلس الإدارة اللاعبين بتقديم كل ما لديهم في مباراة الفيحاء المقبلة ضمن الجولة الثانية من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان، والعمل على العودة بالنقاط الثلاث بإذن الله-، واعداً اللاعبين بحل جميع المشاكل والعراقيل التي تواجههم في المرحلة المقبلة.
وقدم البلطان شكره لمدرب الفريق سوموديكا، مشدداً على أنه يعد إضافة كبيرة للفريق، مطالباً اللاعبين بتطبيق كامل خططه وتوجيهاته لتحقيق الأفضل بالمستقبل ، كما قدم شكره وتقديره لأحمد العقيل ولإدارته السابقة على الفترة الماضية التي قضوها في الفريق، مؤكداً أنه سيعمل خلال الفترة المقبلة على دراسة جميع الملفات، وترتيب أمور النادي.
// انتهى //
22:31ت م
0271