رياضي / جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تتوج ببطولة كرة الطاولة للجامعات في تبوك

السبت 1440/2/25 هـ الموافق 2018/11/03 م واس
  • Share on Google+

الرياض 5 صفر 1440 هـ الموافق 3 نوفمبر 2018 م واس
توجت اليوم، جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام، بلقب بطولة كرة الطاولة التي نظمها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية واستضافتها جامعة تبوك، خلال الفترة 21 إلى 25 صفر 1440هـ، فيما حصلت جامعة المجمعة على المركز الثاني، وجاءت جامعة جده في المركز الثالث.
وعلى مستوى المنافسة (فردي) حصل اللاعب باسل بن محمد الشايع من جامعة شقراء على المركز الأول واللاعب أنس أسامة شرواني من جامعة جازان على المركز الثاني، واللاعب سجاد المشامع من جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل على المركز الثالث.
واستطاع اللاعبان وهاج السلماني وأسامة الغامدي من جامعة الملك عبدالعزيز بجده على المركز الأول في منافسات كرة الطاولة (زوجي)، واللاعبان سلطان الخميس ونايف الراشد من جامعة المجمعة على المركز الثاني، واللاعبان علي السادة وسجاد المشامع من جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام على المركز الثالث.
وتسلّمت الجامعات واللاعبون الفائزون جزائزهم في ختام البطولة، من أمين عام الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور صلاح السقاء، وعميد شؤون الطلاب بجامعة تبوك الدكتور عايض الحربي ، والمستشار في الاتحاد الرياضي للجامعات مدير البطولة، إلى جانب تكريم حكام البطولة الذين تقدمهم الحكم العام إبراهيم بن محمد المحيميد.
وأعرب الدكتور صلاح السقاء عن سروره بنجاح هذه البطولة التي شهدت مشاركة 114 لاعباً من 22 جامعة وكلية حكومية وأهلية، مهنئاً السقا جميع الفائزين لمنافسات الفردي والزوجي والجامعات الفائزة، مثمناً لجامعة تبوك الاستضافة وحسن التنظيم والحفاوة.
وقدم مدير البطولة الدكتور طارق الصالحي تهنئته للفائزين وكل من عمل وشارك في البطولة، ومنوهاً بجهود اللجان التنظيمية، ولجان تحكيم، لافتاً الانتباه إلى الجهود الكبيرة تنظيمياً التي بذلتها جامعة تبوك لاستضافة هذا الحدث الرياضي، معلنا عن اختيار الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لـ 10 لاعبين، يمثلون أفضل لاعبي هذه البطولة، سيكونون لاعبو الاتحاد الرياضي للجامعات في منافسات بطولة الالوبيات الجامعية بمدينة نابولي بإيطاليا هذا العام.
// انتهى //
19:08ت م
0120