عام / تكريم الطلاب الفائزين في مسابقات ملتقى "المواطنة الرقمية" بجامعة الملك خالد

الأربعاء 1440/5/17 هـ الموافق 2019/01/23 م واس
  • Share on Google+

أبها 17 جمادى الأولى 1440 هـ الموافق 23 يناير 2019 م واس
كرم معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي اليوم، الطلاب والطالبات الفائزين بالمبادرات المشاركة في المسابقات البحثية والتنافسية المصاحبة لملتقى الأمن الفكري الأول "المواطنة الرقمية" الذي نظمته الجامعة ممثلة في وحدة التوعية الفكرية لمدة يومين واختتم فعالياته مساء أمس.
وفاز في المسابقات البحثية في محور "واقع وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية" كل من رغد الجريد من جامعة الأميرة نورة وسلمان العيد من جامعة الملك فيصل وسالي نقاش من جامعة الطائف ونواف شايع من جامعة الأمير سطام وبسمة القرشي من جامعة الطائف.
وفاز في محور "دور وسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز الأمن الفكري" كل من سلمان عطية من جامعة الأمير سطام ومشاري الصامل من جامعة حائل، وعادل البلوي من جامعة تبوك وعبدالرحمن الراشدي من جامعة الأمير سطام ورفعة الشهراني من جامعة الملك خالد.
أما في محور "دور وسائل التواصل الاجتماعي في تهديد الأمن الفكري" ففاز كل من خلود آل عامر من جامعة الملك خالد و بوفجلة بن عباس من الجامعة الإسلامية وعبدالرحمن حدادي من جامعة تبوك وعبدالعزيز العيد من جامعة الأمير سطام وعاطف الرشيدي من جامعة حائل. وفاز في محور" سُبُل تعزيز الانتماء الوطني من خلال وسائل التواصل الاجتماعي" كل من أسماء الهزري من جامعة بيشة وسارة الرشيدي من جامعة الأميرة نورة وعبدالله الحكمي من جامعة الأمير سطام.
وفي مسار المنافسات فاز في مسابقة "أفضل مقطع يوتيوب توعوي في ترشيد استخدام وسائل التواصل الاجتماعي" ثلاثة طلاب هم علي الدوسري من جامعة الأمير سطام و ناصر الحميدي من جامعة الملك فيصل وأسماء مطر من جامعة الطائف، وفي مسابقة "أفضل مقطع سناب توعوي في ترشيد استخدام وسائل التواصل الاجتماعي" فاز كل من مساعد البريكان من جامعة الملك فيصل ومشعل المبارك من جامعة الأمير سطام، و سحر حمدي من جامعة الأميرة نورة، وفاز في مسابقة "أفضل موشن جرافيك توعوي في ترشيد استخدام وسائل التواصل الاجتماعي" كل من سارة البشير من جامعة الأميرة نورة، وشادن الشيخ وشهد خالد ورهف فهد وسارة البشير وعبدالله الزهراني من جامعة الأمير سطام وعبدالله الضيف من جامعة الملك فيصل و ساعد الجعيد ومحمد القحطاني من جامعة الطائف.
أما في مسابقة "أفضل سيناريو تمثيلي في ترشيد استخدام وسائل التواصل الاجتماعي" فقد فاز كل من إبراهيم طعمان من جامعة الأمير سطام وملاك الهزاع من جامعة الملك فيصل وجواهر الشهراني وأمل القحطاني من جامعة الملك خالد وحاتم السليماني من جامعة الطائف وأروى القحطاني من جامعة بيشة.
// انتهى //
14:39ت م
0142