ثقافي / جامعة نجران تدرب منسوبي الجهات الحكومية على إدارة الأولويات

الثلاثاء 1440/7/5 هـ الموافق 2019/03/12 م واس
  • Share on Google+

نجران 05 رجب 1440 هـ الموافق 12 مارس 2019 م واس
نفذت جامعة نجران ممثلة بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر أمس، دورة تدريبية بعنوان "إدارة الأولويات " لمنسوبي الجهات الحكومية، وذلك بمقر فرع وزارة النقل بالمنطقة.
وهدف البرنامج التدريبي إلى إكساب وتنمية معارف المشاركين في تطوير مهارات وأساليب التحضير المسبق ومواجهة ضغوط العمل ، وإنجاز الأعمال في وقتها المحدد ، وتحقيق أهداف المؤسسة، والإسهام في رفع إنتاجيتها.
وتضمنت الدورة التدريبية عدد من المحاور منها إدارة المهام الموكلة بكفاءة، وتقييم وترتيب الأولويات لتلبية المواعيد النهائية المهمة، وكذلك التخطيط بكفاءة وإتقان في إدارة المشروعات ومهارات قيادة المهام والتعاون مع الآخرين، و مهارات التأثير والتعامل مع المراجعين داخل المؤسسة أو الجهة الحكومية، وكيفية استخدام أساليب ومفاهيم إدارة المشروعات لتخطيط وجدولة الأعمال، واستخدام التواصل الإيجابي المثمر للتأكد من انجاز الأعمال في الوقت المحدد، وكيفية التعامل مع الزملاء لضمان تعاونهم والتزامهم ، و تطبيق عملي على المهارات اللازمة في إدارة الأولويات لإنجاز العمل على الوجه الأمثل.
وأوضح عميد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة الدكتور صالح نمران الحارثي أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة من الخدمات المجتمعية التي تقدمها الجامعة انطلاقاً من التعاون المستمر مع مؤسسات القطاع الحكومي.
// انتهى //
15:05ت م
0155