عام / مذكرة شراكة بين جامعة نجران وفرع وزارة النقل بالمنطقة

الأربعاء 1440/7/20 هـ الموافق 2019/03/27 م واس
  • Share on Google+

نجران 20 رجب 1440 هـ الموافق 27 مارس 2019 م واس

أبرمت جامعة نجران ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر أمس, مذكرة شراكة مع فرع وزارة النقل بالمنطقة، حيث مثل الجامعة مديرها معالي الدكتور فلاح السبيعي، فيما مثل فرع وزارة النقل مديرها بالمنطقة المهندس وبران آل عطشان، وذلك بمقر الجامعة.

وتضمنت مذكرة الشراكة التعاون في إعداد البرامج المتعلقة بالتدريب العلمي والعملي، وتقديم دورات تطويرية وتعليمية، ودورات متخصصة في مجال الهندسة والإدارة.

كما تقدم الجامعة لمنسوبي فرع وزارة النقل بالمنطقة الدورات وجميع البرامج التدريبية والتطويرية لرفع قدراتهم العملية والعلمية تنفيذاً وإشرافاً.

وأوضح معالي مدير الجامعة أن الاتفاقية تأتي ضمن سلسلة من الاتفاقيات السابقة التي أبرمتها الجامعة مع عدة جهات لخدمة المجتمع، والاستفادة مما تمتلكه الجامعة من إمكانات علمية ذات جودة وكفاءة عالية، مشيراً إلى سعي الجامعة المتواصل إلى تقديمها لجميع الخدمات التطويرية التي تهدف إلى خدمة المجتمع.

من جهته، أكد عميد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة الدكتور صالح بن نمران الحارثي، أن الجامعة مستمرة في عقد شراكات استراتيجية مع القطاعين العام والخاص بما يسهم في تطوير العمل الإداري ويعود بالنفع على المجتمع.

// انتهى //

09:38ت م

0019