اجتماعي / جمعية الأطفال المعوقين (مركز جنوب الرياض) تحتفي بتخريج أطفالها

الخميس 1440/8/13 هـ الموافق 2019/04/18 م واس
  • Share on Google+

الرياض 13 شعبان 1440 هـ الموافق 18 إبريل 2019 م واس
احتفت جمعية الأطفال المعوقين (مركز جنوب الرياض)، اليوم، بتخريج الدفعة السابعة من أطفالها لعام 2019م، بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة خلود بنت خالد بن ناصر بن عبد العزيزوذلك في مقر المركز بجنوب الرياض.
وقد ألقت صاحبة السمو الملكي الأميرة فهدة بنت فهد بن خالد بن ناصر بن عبد العزيز عضو مجلس إدارة الجمعية كلمة مجلس الإدارة أكدت فيها أن جمعية الأطفال المعوقين تحظى بدعم ومساندة من من قبل قيادتنا الرشيدة ومن أهل الخير والبذل في وطن العطاء والنماء، مقدمة شكرها لأعضاء الجمعية ومنسوباتهاعلى ما يبذلنه لتقديم أفضل الخدمات لفئة غالية على الجميع، كما أثنت على الأمهات اللاتي تبذلن قصارى جهدهن لإكمال ما تقوم به الجمعية من تدريب وتعليم وتطوير.
ألقت صاحبة السمو الملكي الأميرة خلود بنت خالد بن ناصر كلمة أكدت فيها على أن الإعاقة ليست فاقة إنما هي إقدام وعطاء وإرادة، فأي طفل يتلقى التدريب والتأهيل الذي يناسبه لن تعيقه أي إعاقة عن تحقيق طموحاته، مثنية على دور المركز والأسر في بذلهم للجهود لتقديم أفضل خدمة للأطفال ليساهموا في بناء وطنهم في المستقبل.
وقد ألقى الطالب عبد الله الشهراني قصيدة ترحيبية بالحضور ، بعدها قدم أطفال المركز فقرات الحفل والتي تضمنت عدة أناشيد، ( لأجل الهدايا ، و وردة بيضاء، وجنة الدنيا أمي ، وحركة ستوب، وهذا السعودي فوق ).
والأطفال الخريجين وفي ختام الحفل كرمت سموها الأمهات المثاليات خلال العام الدراسي، كما كرمت مديرة القسم التعليمي رئيسة الأنشطة نوف احمد السالم صاحبة السمو الملكي الأميرة خلود بنت خالد بن ناصر بن عبد العزيز بدرع تذكاري من إدارة المركز ولوحة فنية من عمل الأطفال.
//انتهى//
16:43ت م
0184