رياضي / لجان التنمية بمنطقة جازان تختتم بطولات كرة القدم الرمضانية

الأحد 1440/9/21 هـ الموافق 2019/05/26 م واس
  • Share on Google+

جيزان 21 رمضان 1440 هـ الموافق 26 مايو 2019 م واس
اختتمت لجان التنمية الاجتماعية الأهلية بعدد من محافظات منطقة جازان أمس، البطولات الرمضانية في كرة القدم، التي جرى تنظيمها بالتعاون مع رابطة فرق الأحياء لكرة القدم بالمحافظات، وذلك ضمن سعي لجان التنمية لاستثمار أوقات الشباب وتنمية قدراتهم واكتشاف المواهب الكروية.
وشهد محافظ الدرب المهندس صالح بن علي القحطاني ختام الدورة الرمضانية الرابعة التي نظمتها لجنة التنمية بمركز الشقيق على ملعب البراق بمشاركة بلدية الشقيق، حيث جرى تكريم فريق روما بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق اتحاد الصنيدلي.
وتوج محافظ العارضة الدكتور سلطان بن عجمي بن منيخر فريق الوصل بكأس البطولة الرمضانية التي نظمتها لجنه التنمية الاجتماعية بالمحافظة على ملعب الراية بقريه الجوّة، كما جرى تكريم الفرق الفائزة والجهات الحكومية والأهلية المشاركة والمتعاونة في التنظيم.
كما اُختتمت دورة أبناء فرسان الرمضانية لكرة القدم التي نظمتها لجنة التنمية الاجتماعية بصيّر ونادي الصواري بفرسان بالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بحضور محافظ جزر فرسان حسن بن حسين الحازمي الذي سلم كأس البطولة لفريق نجوم جزيرة قماح، إلى جانب تكريم لاعبي محافظة فرسان القدامى.
// انتهى //
11:34ت م
0019