اجتماعي / مدير جامعة الملك خالد يرعى انطلاق حملة "مطمئنون" الإرشادية

الثلاثاء 1441/3/15 هـ الموافق 2019/11/12 م واس
  • Share on Google+

أبها 15 ربيع الأول 1441 هـ الموافق 12 نوفمبر 2019 م واس
رعى معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي في مقر الجامعة بأبها اليوم، انطلاق أعمال حملة الإرشاد "مطمئنون"، التي ينظمها مركز التوجيه والإرشاد بعمادة شؤون الطلاب، وذلك بحضور عدد من وكلاء الجامعة وعمدائها، حيث تستمر الحملة لمدة يومين في مقر الجامعة الرئيسي بأبها.
واطلع مدير الجامعة على ما تضمه خيمة الفعاليات من برامج تربوية وأدوات وتجهيزات متوافرة ضمن الحملة، مثمنًا الجهود التي يبذلها القائمون على الحملة في عمادة شؤون الطلاب ومركز التوجيه والإرشاد، ومؤكدًا دور الإرشاد بمختلف مجالاته للطلاب والطالبات وأهميته في صقل ودعم مسيرتهم العلمية والأكاديمية.
من جهته أوضح المشرف على مركز التوجيه والإرشاد بالجامعة الدكتور خضران السهيمي ،أن الحملة تهدف إلى تقديم توعية نفسية تربوية لمنسوبي الجامعة، من خلال معارض وعيادات تهتم بالعلاج المعرفي والسلوكي، إضافة إلى الطب النفسي والتربوي، مع الاهتمام بالجوانب النفسية كالتوعية بالاضطرابات النفسية "القلق والضغوط النفسية ومقاييسها".
وأقيمت على هامش الحملة محاضرة تفاعلية بعنوان " الاستقرار النفسي وأهميته للطالب الجامعي " قدمها الدكتور فيصل القحطاني، كما سيقدم الدكتور سامي الفيفي في اليوم الثاني من الحملة دورة تدريبية بعنوان " إدارة الوقت والأولويات ".
// انتهى //
15:51ت م
0210