ثقافي/ أصبوحة أدبية ومعرض متخصص لإبداعات طالبات التربية الخاصة بتعليم جازان

الاثنين 1441/4/12 هـ الموافق 2019/12/09 م واس
  • Share on Google+

جيزان 12 ربيع الآخر 1441 هـ الموافق 09 ديسمبر 2019 م واس
نظمت إدارة التربية الخاصة "بنات" بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان اليوم ، أصبوحة أدبية لطالبات التربية الخاصة ومعرضًا مصاحبًا، بالتزامن مع اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة وذلك في فندق النوفتيل بمدينة جيزان .
وتجول المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي، على المعرض الذي ضم نماذجَ من مواهب وإبداعات الطالبات، في الأشغال اليدوية والرسم بطريقة برايل، واستخدام التقنية الخاصة بالمكفوفين والخط العربي، وعدداَ من الابتكارات والاختراعات .
وأكد أن الإدارة تسعى لتوفير البيئة المدرسية المناسبة لطلاب وطالبات التربية الخاصة، وتقديم الدعم الكامل للمعلمين والمعلمات لتوفير خِدْمات تعليمية متميزة لهم، منوها بما شاهده في أركان المعرض من ابتكارات وأعمال تعبر عن المواهب الكبيرة التي تتمتع بها الطالبات ويضمها الميدان وتستحق أن يقدم لها الدعم الكامل .
ونوه بما قدمه الطلاب والطالبات من قصائد ومواهب جميلة تميزت بحسن النظم والإلقاء وسلامة اللغة، مثمناً جميع الجهود المبذولة لخدمة الطالبات من المعلمات.
وتضمنت الأصبوحة الأدبية العديد من القصائد الشعرية والوطنية والقصص القصيرة والكلمات باللغة الإنجليزية والأناشيد تناوب على تقديمها طلاب التربية الخاصة وطالباتها .
// انتهى //
16:16ت م
0217