ثقافي / مساعد المدير العام للشؤون التعليمية يدشن مسابقة المرسم الفني " ابتسامة الرياض " في مدارس المناهج

الخميس 1441/6/26 هـ الموافق 2020/02/20 م واس
  • Share on Google+

الرياض 26 جمادى الآخرة 1441 هـ الموافق 20 فبراير 2020 م واس
دشن مساعد المدير العام للشؤون التعليمية عبدالله بن سعد الغنام اليوم، مسابقة المرسم الفني ( رؤية شمال 2) تحت شعار " ابتسامة الرياض " والذي نظمته شعبة التربية الفنية بمكتب التعليم بشمال الرياض في مدارس المناهج, بمشاركة 250 طالبا من 120 مدرسة بحضور مدير مكتب التعليم بشمال الرياض سلمان الحميدي ومدير إدارة النشاط الطلابي الدكتور أنور أبوعباة وعدد من القيادات التربوية و مشرفي النشاط والتريبة الفنية.
وأكد " الغنّام " خلال حفل التدشين على أهمية دور الأنشطة الفنية في تنمية مواهب الطلاب لما تمثله من فرصة للتعبير عن إبداعاتهم , مقدما شكره لمدير مكتب التعليم بالشمال ومشرفي التربية الفنية على جهودهم في إقامة المسابقة الذي تدعم وتنمية المواهب الفنية للطلاب ولإدارة مدارس المناهج لرعايتها للفعالية.
من جانبه أوضح المشرف على المسابقة عادل بن طالب، أن المسابقة هي منافسة فنية بين الطلاب الموهوبين في الرسم الحر بهدف تنمية الموهبة وتبادل الخبرات والارتقاء بمستوى مهارات الطلاب في مجال الرسم.
وأشار "بن طالب" إلى أن أعمال المرسم تنطلق بمشاركة 250 طالبًا عند الساعة الثامنة صباحًا و على مدى ثلاث ساعات في مرافق مدارس المناهج الراعية للمسابقة كالملاعب والساحات والمعامل, مبينًا أنه سيجري في ختام البرنامج تكريم الطلاب الفائزين ومعلميهم المشاركين وعرض الأعمال الفنية المميزة.
//انتهى//
17:24ت م
0213