اجتماعي / المواطنون والمقيمون بمنطقة الجوف يشيدون بأمر منع التجول ودوره في فعالية الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا

الأربعاء 1441/8/1 هـ الموافق 2020/03/25 م واس
  • Share on Google+

سكاكا 01 شعبان 1441 هـ الموافق 25 مارس 2020 م واس
أشاد مواطنون ومقيمون بمنطقة الجوف بأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – القاضي بمنع التجول الذي يأتي ضمن الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الدولة للوقاية من فيروس كورونا الجديد .
"واس" رصدت انطباعات الأهالي والمقيمين في منطقة الجوف حيث التقت المواطن عبدالله الفهيقي الذي قدم شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على أمره الذي يعد بعد توفيق الله أحد أهم أسباب حفظ الأرواح من هذا البلاء الذي اجتاح العالم، وعلى الجميع التقيد به حتى انتهاء الفترة المحددة لذلك.
وأكدت المواطنة ابتهال البلوي أن جهود المملكة واضحة وجلية بتحرك جميع الأجهزة الحكومية ذات العلاقة لوضع الخطط والإجراءات للوقاية من فيروس كورونا، الذي يأتي من ضمنها منع التجول.
ونوه المقيم عبده ثابت من الجالية اليمنية بجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين للحفاظ على صحة كل من يعيش على أرض هذا الوطن المعطاء ، حيث تبذل الحكومة السعودية جهودا واضحة في تحصين الجميع من هذا الوباء الفتاك الذي قضى على الشعوب إلا أن إجراءات المملكة للتحصين منه بعد الله كان لها أثر واضح للحد من انتشاره في المملكة ، مقدما الشكر للحكومة على ما تقوم فيه من خدمة لأبناء شعبها والمقيمين على أراضيها.
من جانبه ثمن المواطن مساعد الرويلي أمر منع التجول لما له من أثر كبير فيما يتعلق بالحفاظ على أرواحنا وعائلاتنا والمجتمع من خطر تفشي الكورونا ، وعلى الجميع الانصياع لهذا التوجيه لما فيه مصلحة الجميع للحد من تفشي الفيروس، والدولة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – حريصة كل الحرص على سلامة كل من يعيش على أرض المملكة حفظها الله .
وقدم المقيم صلاح قنديل من أبناء الجالية المصرية شكره لحكومة خادم الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله – في كل ما تقوم به من جهود للحفاظ على سلامة الجميع وعلينا تنفيذ هذا التوجيه الذي بعد الله سيمنع انتشار الفيروس في المجتمع.
واكد المقيم الدكتور أمجد عبو من الجالية السورية أن الإجراءات الاحترازية التي تطبقها المملكة للحد من انتشار كورونا تعد الأنجح على مستوى العالم، ومنها منع التجول التي تعد خطوة سريعة وموفقة في تخطي المرحلة الحالية والتي ينتشر فيها الكورونا بسرعة ، وقد اتخذت الدولة الإجراءات المناسبة التي ساعدت في الحد من انتشاره قلما طبقت في الكثير من الدول وفي مقدمتها الدول المتقدمة ، لتصبح المملكة نموذجا يحتذى ومحل إشادة على مستوى العالم .
وعدّ المواطن محمود المضيان منع التجول خطوة صائبة من شأنها دعم الإجراءات والاحترازات المتخذة لحماية أبناء المملكة والمقيمين فيها -بإذن الله- من انتشار فيروس كورونا، وهنا يأتي دور أبناء المجتمع في التقيد بتوجيهات الدولة ومتابعة ما يصدر من وزارة الصحة ليعيش الجميع بمأمن من خطر الفيروس.
وأوضح المواطن محسن الشراري أن هذا الأمر دليل على محافظة حكومتنا الرشيدة على صحة الجميع من تفشي فيروس كورونا الذي فتك بالعالم وعلينا اتباعه وتطبيقه ليبقى مجتمعنا آمنا من انتشاره.
وقدم الجميع شكرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على ما يوليانه من اهتمام وحرص على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين، كما قدموا الشكر إلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف وسمو نائبه ومعالي وزير الصحة على ما يقومون به من جهود لضمان صحة الجميع، داعين الله أن يحفظ المملكة وأن يديم على أهلها نعمه .
// انتهى //
22:18ت م
0208