عام / جامعة الأمير سطام بالخرج تختتم عامها الجامعي بنجاح

الأحد 1441/9/24 هـ الموافق 2020/05/17 م واس
  • Share on Google+

السيح 23 رمضان 1441هـ الموافق 16 مايو 2020م واس
اختتمت جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج العام الجامعي 1441هـ ، بعد أن أنهت جميع الاختبارات عن بعد لمراحل الماجستير والبكالريوس والدبلوم في كليات الجامعة بمقرها الرئيس في مدينة السيح وفي كليات الجامعة في الدلم وحوطة بني تميم والأفلاج والسليل ووادي الدواسر.
وأعرب معالي رئيس الجامعة الدكتور عبدالعزيز الحامد ، عن شكره لأبنائه وبناته الطلاب والطالبات الذين تفاعلوا بشكل لافت مع كل ما هو جديد في الجامعة ، وكانوا مثالاً للطالب الجاد والمواطن الصالح.
وأشاد معاليه بتفعيل التعليم الإلكتروني عن بعد بمهنية عالية ونجاح منقطع النظير ، مشيداً في الوقت ذاته بجهود منسوبي الجامعة الذين عملوا بكل جد واجتهاد في هذه الفترة الصعبة من العام الجامعي وكانوا أنموذجا مشرفاً ومفخرة للجامعة ، مؤكداً معاليه عدم تأثر العملية التعليمية ، واستمرار المحاضرات الافتراضية ، وصولاً إلى إتمام الاختبارات النهائية عن بعد.
وأشار الدكتور الحامد إلى أن الاختبارات الإلكترونية التي أجريت بكليات الجامعة خلال الفترة من 03 إلى 21 رمضان الجاري، تضمنت تقديم الطلبة 5227 اختباراً ، وبلغ عدد العمليات التي نفذها مركز الدعم والمساندة بالجامعة للطلاب والطالبات خلال الفترة نفسها 1113 عملية دعم ، منها 420 عبر خدمة المحادثات المباشرة "لايف شات" ، واستقبل مركز خدمة العملاء 1107 اتصالات هاتفية خلال فترة الاختبارات وتم تقديم الخدمة على أكمل وجه.
واختتم معالي رئيس الجامعة تصريحه بالدعوات الخالصة والتبريكات للطلاب والطالبات الخريجين ولأسرهم وأن يكونوا أبناء بررة يسهمون في بناء هذا الوطن الغالي وتطوره.
// انتهى //
00:49ت م
0183