عام / سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية نماء للخدمات الوقفية

الثلاثاء 1442/5/7 هـ الموافق 2020/12/22 م واس
  • Share on Google+

عرعر 07 جمادى الأولى 1442 هـ الموافق 22 ديسمبر 2020 م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة جمعية نماء للخدمات الوقفية الدكتور خلف العنزي يرافقه أعضاء مجلس الإدارة، بمناسبة اعتماد مجلس الإدارة المشكل حديثا.
وأشاد سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بمستهدفات الجمعية بالتوعية بأهمية الوقف، وتقديم الخدمات والاستشارات الوقفية، والإسهام في تطوير البيئة التشريعية والتنظيمية والكيانات الوقفية، مؤكداً أهمية تأهيل منسوبي الجهات الوقفية، والعناية بمصارف الوقف والمؤسسات الوقفية.
ونوه بما توليه القيادة الرشيدة - أيدها الله - من اهتمام وعناية ودعم للقطاع الخيري والوقفي، لما له من أهمية كبرى في مساندة الجهود الحكومية في التصدي لمختلف القضايا الاجتماعية ودعم الفئات الأكثر حاجة, مشدداً على أهمية تطوير الجمعية وتفعيل دورها وفق أحدث المنهجيات الإدارية وأنظمة الحوكمة وإدارة المشاريع، والابتكار في المشاريع الاجتماعية المميزة والمؤثرة، وذلك في إطار توجهات رؤية ٢٠٣٠ ومستهدفاتها في تنمية القطاع غير الربحي.
ودعا سموه أعضاء المجلس للعمل على دعم أعمال الجمعية لتكون علامة خيرية مميزة وفارقة في صفحة العمل الوقفي بما تحققه من نتائج وفوائد على أرض الواقع وفق منظومة قيم أخلاقية مستمدة من الشريعة الإسلامية السمحة.
// انتهى //
13:55ت م
0082