ثقافي / الإيسيسكو ووكالة أنباء أذربيجان توقعان اتفاقاً للتعاون في مجال الإعلام والنشر

الجمعة 1442/11/8 هـ الموافق 2021/06/18 م واس
  • Share on Google+

الرباط 08 ذو القعدة 1442 هـ الموافق 18 يونيو 2021 م واس
وقعت منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) ووكالة أنباء أذربيجان الحكومية اليوم مذكرة تفاهم للتعاون في المجال الإعلامي .
وتهدف الاتفاقية إلى تنفيذ عدد من البرامج والمشاريع العملية المشتركة لتدريب الصحفيين والإعلاميين من الدول الأعضاء في الإيسيسكو، إضافة إلى التعاون في تنظيم المؤتمرات وورش العمل الدولية، وفي مجالات النشر وإنتاج المواد الإعلامية.
ووقع الاتفاقية افتراضيا كل من المدير العام للإيسيسكو الدكتور سالم بن محمد المالك، ورئيس هيئة إدارة وكالة أنباء أذربيجان أصلان أصلانوف على عقد المؤتمرات والندوات والملتقيات، وتصوير وإنتاج وبث المواد الإعلامية، والنشر الرقمي والورقي.
وبهذه المناسبة أشار المدير العام للإيسيسكو إلى أن هذه الاتفاقية تشكل انطلاقة لبناء تعاون بنّاء بين المنظمة ووكالة أذربيجان، وتجسيد للعلاقات المتميزة التي تجمع بين المنظمة وجمهورية أذربيجان.
من جانبه أشاد رئيس هيئة إدارة وكالة أنباء أذربيجان بآفاق التعاون مع الإسيسكو وقال: إن مذكرة التفاهم من شأنها أن تعمق العلاقات الثنائية، وأن تتيح فرصا لتبادل المعارف والخبرات بين ممثلي وسائل الإعلام في العالم الإسلامي.
// انتهى //
16:42ت م
0074