رياضي / الأخضر يستعد للبرازيل وآل حميد يفتتح مشاركته في الأثقال

الثلاثاء 1442/12/17 هـ الموافق 2021/07/27 م واس
  • Share on Google+

طوكيو 17 ذو الحجة 1442 هـ الموافق 27 يوليو 2021 م واس
أجرى المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم تحت 23 عاما اليوم، تدريبه الأخير استعداداً لمواجهته أمام متصدر المجموعة الرابعة المنتخب البرازيلي صباح غدٍ بتوقيت المملكة على إستاد سايتاما الدولي ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثانية والثلاثون (طوكيو2020), بحضور عضو البعثة السعودية الرسمية رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل.
واشتملت الحصة على مران إحمائي، وتمارين تكتيكية للحالات الهجومية والدفاعية.
وكان الأخضر قد خسر فرصة التأهل للدور الثاني من مسابقة كرة القدم بعد خسارته في مباراته الثانية أمام المنتخب الألماني 3-2.
من جانب آخر يفتتح لاعب المنتخب السعودي لرفع الأثقال الرباع محمود آل حميد مشاركته بالدورة في منافسات وزن (73 كجم) صباح غدٍ الأربعاء بتوقيت المملكة.
وكان آل حميد قد أنهى استعداداته للدورة بمعسكر داخلي بمحافظة جدة، قبل أن يطير إلى العاصمة اليابانية طوكيو.
ويستقر أعضاء البعثة السعودية من إداريين وفنيين ولاعبين بإستثناء فريق كرة القدم في القرية الرياضية التي تقع في وسط طوكيو إلى جانب أعضاء جميع الدول المشاركة بالدورة.
وتحرص اللجنة المنظمة للدورة على تفعيل وتعزيز الإجراءات الوقائية لـ(كوفيد 19) كافة، بإقامة فحوصات يومية لجميع ساكني القرية.
ويعمل الفريق السعودي الفني، على تسهيل جميع المعوقات التي تواجه رياضيي المملكة في القرية، من حيث تقديم الإرشادات اللازمة للاعبين والمدربين خلال وبعد المنافسة، وتسهيل سكنهم في القرية، وحجز صالات التدريبات اليومية المتنوعة، وتيسير مغادرة ووصول الفرق السعودية من المطار وإليه.
وصُنعت الميداليات المتنوعة التي يحصل عليها اللاعبون واللاعبات من الهواتف المحمولة وغيرها من الأجهزة الإلكترونية المعاد تدويرها التي حصلت عليها اللجنة المنظمة من المتبرعين بأجهزتهم القديمة.
// انتهى //
19:37ت م
0164