ثقافي / مدير تعليم ينبع يدشن برامج التدريب الصيفي في مرحلتها الرابعة

الأحد 1442/12/22 هـ الموافق 2021/08/01 م واس
  • Share on Google+

ينبع 22 ذو الحجة 1442 هـ الموافق 01 أغسطس 2021 م واس
دشن مدير تعليم ينبع سليم عبيان العطوي اليوم، برامج التدريب الصيفي ضمن مشروع التطوير المهني الصيفي في مرحلتها الرابعة 1442هـ 2021م "عن بعد" التي تستهدف شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية، وتشمل 28 برنامجًا نوعيًا في عدة مجالات.
وأوضح العطوي أن برامج التطوير المهني الصيفي والتي اعتمدتها وزارة التعليم بالشراكة مع المركز الوطني للتطوير المهني، جاءت حرصًا منها على إتاحة فرص التطوير المهني لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية، والاستفادة من فترة الإجازة الصيفية.
وأشار إلى أن البرامج التدريبية بتعليم المحافظة التي ستقام على مدى شهر كامل ستنفذ خلال الفترة الصباحية من الساعة ( 9 صباحا وحتى 1 ظهرا ) تتضمن عدة مجالات متنوعة ونوعية للتطوير المهني كمجال القيادة التربوية والمناهج وطرق التدريس، والتعليم الإلكتروني وتقنيات التعليم، والصحة النفسية والاجتماعية، والتثقيف المهني.
وأعرب عن شكره وتقديره لفريق العمل بقسمي التدريب والابتعاث (بنين_بنات)، على الجهود المبذولة في التنسيق والتنظيم والإخراج للبرامج التدريبية، سائلًا المولى القدير أن تعود هذه البرامج بالنفع والفائدة على الميدان التعليمي وينعكس أثرها على أبنائنا تعليميًا وتربويًا وتقنيًا.
// انتهى //
22:10ت م
0185