ثقافي / مكتب التربية العربي لدول الخليج يشارك في معرض العين الدولي للكتاب 2021م

الثلاثاء 1443/2/14 هـ الموافق 2021/09/21 م واس
  • Share on Google+

العين 14 صفر 1443 هـ الموافق 21 سبتمبر 2021 م واس
يشارك مكتب التربية العربي لدول الخليج في فعاليات معرض العين للكتاب 2021م، وذلك في الدورة (12) تحت رعاية سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين، حيث تقام الفعاليات في مكتبة زايد المركزية لمدة عشرة أيام متواصلة خلال المدة من 21 إلى 30 سبتمبر 2021م.
وجاءت المشاركة ضمن توجيهات المكتب وخطته، التي تهدف إلى نشر الإنتاج العلمي للمكتب وأجهزته في شتى مجالات التربية والتعليم، من خلال طرح الإصدارات العلمية على المؤسسات ذات العلاقة والاختصاص، إضافة إلى تسويق هذا الإنتاج.
وتأتي مشاركة إصدارات المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج ضمن جناح المكتب؛ لعرض مجموعة من الإصدارات في مجال اللغة العربية ذات الأهمية، منها صعوبات تعلم القراءة والكتابة في الصفوف الأولى "المظاهر والأسباب والعلاج"، والاحتياجات التعليمية المرتبطة بالمواطنة والتنمية المستدامة لمناهج اللغة العربية، وتمكن معلمي اللغة العربية في مراحل التعليم العام من مهارات القرن الحادي والعشرين.
ويحرص مكتب التربية العربي لدول الخليج على المشاركة في مثل هذه الفعاليات؛ للتفاعل والتواصل بين مبدعي النتاج الثقافي والفكري والعلمي والإبداعي ومستهلكي إبداعاتهم من القرّاء، فبالإضافة إلى معرض العين للكتاب يشارك المكتب بمعرض أبوظبي الدولي للكتاب ومعرض الشارقة الدولي للكتاب.
// انتهى //
20:20ت م
0219