اليوم الوطني / الصور التاريخية للملوك والحراك التنموي للمملكة يجذب جمهور واجهة الرياض

السبت 1443/2/18 هـ الموافق 2021/09/25 م واس
  • Share on Google+

الرياض 18 صفر 1443 هـ الموافق 25 سبتمبر 2021 م واس
تفاعل جمهور واجهة الرياض مع الصور الفوتوغرافية التي عرضتها وكالة الأنباء السعودية في مقر الواجهة بمناسبة الاحتفاء باليوم الوطني 91 حيث الأماكن المتنوعة التي يرتادها الزوّار من مختلف الأعمار .
واطلع الزوّار على مكونات أجنحة المعرض الذي أقيم برعاية شركة (على كيفك) ليشاهدوا ماتبرزه هذه الصور من محطات مهمة في تاريخ ملوك المملكة حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وتلك المشروعات التي دشنها سمو ولي العهد في ظل رؤية المملكة الطموحة 2030 ناهيك عن التطور العمراني الذي شهدته الرياض على مدى 50 عامًا.
وشهد المعرض حضورًا كبيراً من زوّار الواجهة الذين حرصوا على التقاط صور لهم مع الصور المعروضة وتسجيل الفترات التاريخية التي مرت بها المملكة وكيف كان عمرانها في الماضي وإلى أين وصل حاليًا وسط طموحات لاتنضب للاستمرار في التطور بفضل الله تعالى ثم بدعم القيادة الرشيدة.
وهدفت "واس" من إقامة هذا المعرض إلى الوصول لمختلف شرائح المجتمع من خلال شراكة مميزة مع القطاع الخاص ممثلة في شركة (على كيفك) لإطلاع الزوّار من مواطنين ومقيمين عبر نافذة بصرية مفتوحة على تاريخ ملوك المملكة على مر العهود وما شهدته بلادنا من تطور ونماء في مختلف المجالات حتى هذا العهد الميمون.
// انتهى //
01:04ت م
0007